رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية وفاة ستة اشخاص إثر حادث اختناق في منطقة سول بالكرك الأمير فيصل يكرم البطل موسى جهيريان النائب الحباشنة يتواصل مع وزير الخارجية للاطمئنان على الطلبة الأردنيين في الصين معالجة 700 مريض بفعالية طبية مجانية في مستشفى المقاصد الحباشنة يسأل رئيس الوزراء عن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك.. وثيقة الطراونة يقرر ارجاء عقد جلسة مجلس النواب اليوم إلى الأحد القادم التربية:تعليق دوام المدارس في جميع أنحاء المملكة النائب زيادين ينتقد تصريحات توق ويشكك بأرقام وزارته ويطالب بالتوسع في المنح الجامعية "رؤيا" جامعة هارفارد الأمريكية تصنف القرآن الكريم أفضل كتاب للعدالة الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي وزير الداخلية : تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين بالخارج احالة 3 أمناء عامين إلى التقاعد... أسماء تمكين النساء لأدوار القيادة تزور المستقلة للانتخاب توق يقرر تأخير دوام طلبة المدارس غدا الثلاثاء

القسم : اخبار على النار
الزميلة هالا الحديدي تباشر عملها مديرا للأخبار بوكالة الأنباء الأردنية "بترا"
الزميلة هالا الحديدي تباشر عملها مديرا للأخبار بوكالة الأنباء الأردنية "بترا"
الزميلة هالا الحديدي
نشر بتاريخ : Sat, 04 Jan 2020 02:03:01 GMT
                      
ناطق نيوز-خاص
 باشرت الزميلة الصحفية هالا الحديدي عملها مديرا للأخبار في وكالة الأنباء الأردنية "بترا". 
                      
والزميلة هالا الحديدي تعتبر من أبرز الصحفيين والصحفيات على الساحة الأردنية، كما أنها تحظى باحترام كبير لدى أسرة وكالة الأنباء الأردنية، وهي حاصلة على درجة الماجستير من جامعة اليرموك، إضافة إلى أنها تدرجت في العمل لدى "بترا" منذ مطلع التسعينات من القرن الماضي، وتنقلت بين مختلف أقسام ومديريات الوكالة، ووصلت إلى موقعها الجديد بكل جدارة. 
     
وكان وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد عودة العضايلة قرر في وقت سابق ترفيع الزميلة الحديدي وجوبيا إلى الدرجة الخاصة اعتبارا من الأول من كانون الثاني الجاري.
     أسرة وكالة ناطق نيوز الإخبارية تتقدم من الزميلة هالا الحديدي بأجمل التهاني، والتبريكات بموقعها الجديد، كما وتبارك للزملاء في وكالة الانباء الاردنية تولي الزميلة الحديدي إدارة مديرية الأخبار التي تعتبر الواجهة الرئيسية لوكالة الأنباء الرسمية.
     
الف الف مبارك....

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر