الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : اخبار على النار
الزميلة هالا الحديدي تباشر عملها مديرا للأخبار بوكالة الأنباء الأردنية "بترا"
الزميلة هالا الحديدي تباشر عملها مديرا للأخبار بوكالة الأنباء الأردنية "بترا"
الزميلة هالا الحديدي
نشر بتاريخ : Sat, 04 Jan 2020 02:03:01 GMT
                      
ناطق نيوز-خاص
 باشرت الزميلة الصحفية هالا الحديدي عملها مديرا للأخبار في وكالة الأنباء الأردنية "بترا". 
                      
والزميلة هالا الحديدي تعتبر من أبرز الصحفيين والصحفيات على الساحة الأردنية، كما أنها تحظى باحترام كبير لدى أسرة وكالة الأنباء الأردنية، وهي حاصلة على درجة الماجستير من جامعة اليرموك، إضافة إلى أنها تدرجت في العمل لدى "بترا" منذ مطلع التسعينات من القرن الماضي، وتنقلت بين مختلف أقسام ومديريات الوكالة، ووصلت إلى موقعها الجديد بكل جدارة. 
     
وكان وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد عودة العضايلة قرر في وقت سابق ترفيع الزميلة الحديدي وجوبيا إلى الدرجة الخاصة اعتبارا من الأول من كانون الثاني الجاري.
     أسرة وكالة ناطق نيوز الإخبارية تتقدم من الزميلة هالا الحديدي بأجمل التهاني، والتبريكات بموقعها الجديد، كما وتبارك للزملاء في وكالة الانباء الاردنية تولي الزميلة الحديدي إدارة مديرية الأخبار التي تعتبر الواجهة الرئيسية لوكالة الأنباء الرسمية.
     
الف الف مبارك....

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر