الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : برلمانيات
العرموطي:الحكومة تسببت في قهر الشعب ولا بد أن تقدم استقالتها
العرموطي:الحكومة تسببت في قهر الشعب ولا بد أن تقدم استقالتها
نشر بتاريخ : Mon, 13 Jan 2020 03:41:27 GMT

ناطق نيوز-خاص
قال النائب المحامي صالح العرموطي :ان الحكومة تسببت في قهر الشعب الأردني، ولا بد من ان تقدم استقالتها بعد فشلها في تحقيق تطلعات الشارع الأردني، وعدم قدرتها على إدارة مؤسسات الدولة، ومرافقها، فضلا عن انها عملت على عدم التجاوب مع إرادة مجلس النواب الذي صوت بالإجماع على رفض اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني الغاصب لارضنا الفلسطينية.   
وتحدث العرموطي عن بطلان اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني، مطالبا مجلس النواب برفع الحصانة عن كل من وقع على الاتفاقية ومحاسبتهم، منتقدا في الوقت ذاته التصريحات الصادرة عن وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة الزواتي التي تتحدث بمعلومات مغلوطة ومضللة للرأي العام.       كما انتقد تخصيص مبالغ مالية في الموازنة لصالح بعض الأكاديميات التعليمية، وصرف مبالغ مالية كبيرة لمسؤولين كبار من رؤساء حكومات، ووزراء في الوقت الذي تعاني منه الموازنة من عجز مالي، مطالبا بتخفيض المخصصات المالية لمجلسي النواب والاعيان والوزراء.  وأكد العرموطي ضرورة العمل على دعم الإعلام في الأردن ومنحه الحرية بعيدا عن التقييد الحاصل ودعم الصحافة الورقية. كما طالب الحكومة بمتابعة توصيات مجلس النواب المتعلقة بالمخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة، ومحاسبة كل متسبب بالمخالفات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر