الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : برلمانيات
النائب الزوايدة يطالب الحكومة باستدانة مليار دينار لدعم مشاريع المواطنين، ويهاجم الفوسفات والحكومة
النائب الزوايدة يطالب الحكومة باستدانة مليار دينار لدعم مشاريع المواطنين، ويهاجم الفوسفات والحكومة
نشر بتاريخ : Mon, 13 Jan 2020 11:58:03 GMT
 ناطق نيوز-خاص
 كعادته واصل النائب المحامي عواد الزوايدة هجومه على الحكومة التي اتهمها بتهميش ابناء البادية الجنوبية في منحهم الفرصة للمساهمة في صناعة القرار الحكومي بالرغم من وجود كفاءات وخبرات متميزة ولديهم القدرة الكافية على القيام بدورهم في خدمة وطنهم وقيادتهم الهاشمية.
وانتقد واقع الحريات في الأردن خاصة في ظل استمرارية ما يعرف بالتوقيف الاداري وفرض كفالات عدلية من قبل الحكام الاداريين على المواطنيين بمبالغ مالية كبيرة، مطالباً الحكومة بتأمين قرض بقيمة مليار دينار لغايات دعم مشاريع صغيرة ومتوسطة للأردنيين في جميع محافظات المملكة وباشراف مباشر من قبل شركة متخصصة لتوفير فرص العمل.     كما انتقد الزوايدة شركة الفوسفات واصفا اياها بالمقصرة لحق أبناء الجنوب بشكل عام وأبناء البادية الجنوبية بشكل خاص، وطالبا اياه بالاقتداء بشركة البوتاس العربية الذي شكلت دعما لأبناء الأغوار الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر