خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : برلمانيات
النائب هيثم زيادين :نرفض صفقة القرن ونقف خلف الملك
النائب هيثم زيادين :نرفض صفقة القرن ونقف خلف الملك
نشر بتاريخ : Tue, 28 Jan 2020 15:00:03 GMT
   
ناطق نيوز-خاص.
      
أكد النائب المهندس هيثم زيادين رفضه كما هو موقف الشعب الأردني لصفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الثلاثاء، واصفا اياها بوعد بلفور جديد يريد أن ينعي الوجود الفلسطيني.
     
وأضاف زيادين لوكالة ناطق نيوز الإخبارية ان ترامب يوزع الغنائم على إسرائيل لإنقاذ رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو المهدد بالسجن بعد خروجه من السلطة بتهم قضايا الفساد، مشيرا إلى أن الصفقة بعدد الأموات ولا تسمن ولا تغني من جوع.    
وأشار إلى أن ترامب يظن بان القضية الفلسطينية صفقة اقتصادية يسعى إلى تحقيقها لكنه تجاهل في الوقت ذاته ان هذه القضية سفكت دماء مئات الالاف من أبناء الشعب الفلسطيني دفاعا عنها فضلا عن دماء أبناء جيشنا العربي التي رويت أرض فلسطين  بها.
      
وأكد على وقوف الأردنيين جميعا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعلن دائما رفضه لأي صفقة لا تلبي طموحات الشعب الفلسطيني وتحفظ حقوقه، وتحافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
     
ودعا زيادين الشعوب العربية واحرار العالم إلى مواجهة هذه الصفقة والوقوف إلى جانب القضية المركزية للأمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر