خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : قضايا عربية ودولية
النائب زيادين يدعو اللجنة السياسية بمجلس اوروبا لاصدار بيان يرفض صفقة القرن و يؤكد على القرارات الدولية
النائب زيادين يدعو اللجنة السياسية بمجلس اوروبا لاصدار بيان يرفض صفقة القرن و يؤكد على القرارات الدولية
نشر بتاريخ : Wed, 29 Jan 2020 05:57:25 GMT
ناطق نيوز-عمان 
دعا النائب قيس زيادين صباح اليوم من مدينة ستراسبورغ الفرنسية اللجنة السياسية لاصدار بيان يرفض صفقة القرن لما تمثله من انحياز واضح لدولة الاحتلال و "سرقة" بوضح النهار. و اكد ان هذه الصفقة ستزيد الاحتقان بمنطقة الشرق الأوسط و ستدفع المنطقة الى المجهول. و اكد ان اي تغيير بالوضع القائم في القدس ستكون تبعاته خطيرة. 
و اضاف زيادين باجتماع اللجنة السياسية ان مجلس اوروبا عليه واجب اخلاقي و انساني و منطقي برفض هذه الصفقة علنا لما تمثله هذه الصفقة من ظلم و و انحياز واضح لدولة الاحتلال على حساب الشعب الفلسطيني صاحب الارض و الحق. و اكد ان حق العودة مقدس بالنسبة للفلسطينين و الاردنيين على حد سواء و ان الاحتلال يتجه لتشكيل دولة ابارتايد في زمن يعمل به المجتمع الدولي  على ارساء مبادىء العدالة و المساواة و حقوق الانسان.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر