الدكتور ظافر الصرايرة:جامعة مؤتة والعاملين فيها تساهم بمبلغ 110 الف دينار لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة انتشار فيروس كورونا التل يكتب...هؤلاء غابوا رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها المبادئ والقيم في ميزان العمل خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها وزير الصحة:الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة لما بعد شهر رمضان حتى نتمكن من السيطرة على وضعنا الداخلي الدكتور شحادة العمري يكتب.. الخلفاء الراشدون هم عين بصيرة الأمة جمعية الشارقة الخيرية توزع كفالات الأيتام في الأردن سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم الملاحمه يكتب.. البَلاءُ .. إخْتِبَارٌ .. وإعْتِبَارٌ أسرة شركة "صندوق المرأة" تتبرع بـ50 ألف دينار لصالح التنمية الاجتماعية مصدر أمني : ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في العاصمة عمان العضايله: الحظر يشمل الوزراء، وإيجاز وزير الصحة سيكون مسجلا من منزله تفاصيل استقالة الشحاحدة من منصبه... وثيقة كورونا ... وفيروس الإشاعة..بقلم د.عبدالحكيم القرالة

القسم : اخبار على النار
أزمة خانقة في عمان واتهام الحكومة بافتعالها
أزمة خانقة في عمان واتهام الحكومة بافتعالها
نشر بتاريخ : Mon, 10 Feb 2020 00:59:29 GMT
                   ناطق نيوز-خاص.
     
تشهد العاصمة عمان منذ ساعات الصباح الباكر أزمة مرور خانقة بجميع شوارعها الرئيسية ومعظم الشوارع الفرعية بالرغم من عدم وجود أي مبررات لحدوث الأزمة.
      
وأتهم نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحكومة بافتعال الأزمة المرورية بهدف تحقيق مكاسب مالية من عوائد المحروقات علما بأن الأزمة تزيد من استهلاك المركبات لمادة البنزين، ويقدر عدد المركبات في العاصمة عمان بأكثر من مليون مركبة. 

     
وكان رئيس الوزراء أعلن يوم أمس عن تأخير الدوام الرسمي لغاية الساعة التاسعة والنصف تجنبا للصقيع الا ان عمان لم تشهد منذ ما بعد ساعات ظهر يوم أمس الأحد تساقط للأمطار ولم يتشكل الصقيع فيها، ما يعني عدم وجود أي مبررات للازمة المرورية التي ما زالت مستمرة حتى لحظة إعداد الخبر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر