الدكتور ظافر الصرايرة:جامعة مؤتة والعاملين فيها تساهم بمبلغ 110 الف دينار لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة انتشار فيروس كورونا التل يكتب...هؤلاء غابوا رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها المبادئ والقيم في ميزان العمل خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها وزير الصحة:الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة لما بعد شهر رمضان حتى نتمكن من السيطرة على وضعنا الداخلي الدكتور شحادة العمري يكتب.. الخلفاء الراشدون هم عين بصيرة الأمة جمعية الشارقة الخيرية توزع كفالات الأيتام في الأردن سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم الملاحمه يكتب.. البَلاءُ .. إخْتِبَارٌ .. وإعْتِبَارٌ أسرة شركة "صندوق المرأة" تتبرع بـ50 ألف دينار لصالح التنمية الاجتماعية مصدر أمني : ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في العاصمة عمان العضايله: الحظر يشمل الوزراء، وإيجاز وزير الصحة سيكون مسجلا من منزله تفاصيل استقالة الشحاحدة من منصبه... وثيقة كورونا ... وفيروس الإشاعة..بقلم د.عبدالحكيم القرالة

القسم : برلمانيات
النائب هيثم زيادين يدعو السقاف للاستثمار بالصخر الزيتي في الكرك
النائب هيثم زيادين يدعو السقاف للاستثمار بالصخر الزيتي في الكرك
نشر بتاريخ : Tue, 11 Feb 2020 22:34:12 GMT
ناطق نيوز-خاص
                         
دعا عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية النائب المهندس هيثم زيادين صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي إلى الخروج من العاصمة عمان والذهاب إلى الاستثمار بمشاريع تنموية لا سيما مشاريع متعلقة بقطاعات الزراعة والطاقة والسياحة في باقي محافظات المملكة.
       
كما دعا زيادين خلال اجتماع للجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية يوم أمس الثلاثاء بحضور رئيسة مجلس إدارة الصندوق خلود السقاف بالاستفادة من أموال الضمان الاجتماعي التي تعود بالأساس للشعب الأردني بالاستثمار في المحافظات مطالبا في الوقت ذاته إدارة الصندوق بالاستثمار في استخراج الصخر الزيت بمحافظة الكرك والتي تعد من أكثر المحافظات التي يوجد فيها صخر زيت.
    
وأشار زيادين إلى أن الكرك غنية بالصخر الزيت وان الاستثمار بذلك مجزي والأرباح محققة لصندوق الاستثمار إضافة إلى أنه سينعكس على تنمية المحافظة ويساهم في خلق فرص عمل لأبناء المحافظة التي تعاني من ارتفاع كبير في نسب البطالة ومعدلات الفقر بين أبنائها.
      
بدوره أكدت السقاف على أن الصندوق مع الاستثمار باي مشروع مجدي ومحقق نجاحه وتحقيق أرباح خاصة أن الأموال هي ملك للاردنيين ولا بد من المحافظة عليها، مشيرة إلى أن كل مشروع يقدم للصندوق يتم دراسته والتأكد من الجدوى الاقتصادية له قبل الموافقة على الاستثمار به وتنفيذه.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر