الدكتور ظافر الصرايرة:جامعة مؤتة والعاملين فيها تساهم بمبلغ 110 الف دينار لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة انتشار فيروس كورونا التل يكتب...هؤلاء غابوا رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها المبادئ والقيم في ميزان العمل خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها وزير الصحة:الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة لما بعد شهر رمضان حتى نتمكن من السيطرة على وضعنا الداخلي الدكتور شحادة العمري يكتب.. الخلفاء الراشدون هم عين بصيرة الأمة جمعية الشارقة الخيرية توزع كفالات الأيتام في الأردن سفارة دولة الامارات تدعو رعاياها في الاردن لتسجيل بياناتهم الملاحمه يكتب.. البَلاءُ .. إخْتِبَارٌ .. وإعْتِبَارٌ أسرة شركة "صندوق المرأة" تتبرع بـ50 ألف دينار لصالح التنمية الاجتماعية مصدر أمني : ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في العاصمة عمان العضايله: الحظر يشمل الوزراء، وإيجاز وزير الصحة سيكون مسجلا من منزله تفاصيل استقالة الشحاحدة من منصبه... وثيقة كورونا ... وفيروس الإشاعة..بقلم د.عبدالحكيم القرالة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الربطة يتفقد سير العمل في محاكم عمان الشرعية
الربطة يتفقد سير العمل في محاكم عمان الشرعية
نشر بتاريخ : Tue, 11 Feb 2020 22:43:59 GMT
الربطة يتفقد سير العمل في محاكم عمان الشرعية             ناطق نيوز-عمان تفقد قاضي القضاة سماحة الشيخ عبد الحافظ الربطة يوم أمس الثلاثاء، سير العمل في محاكم عمان الشرعية القضايا للمنطقة الجنوبية، وتنفيذ جنوب عمان الشرعية ومحكمة توثيقات عمان الشرعية للمنطقة الجنوبية وذلك ضمن نهج التواصل المباشر مع الميدان .
واطلع قاضي القضاة، على الخدمات المقدمة ، واستمع الى شرح من اصحاب الفضيلة قضاة الشرع الشريف  حول الاجراءات و المعاملات حيث أكد على ضرورة تقديم الخدمات الفضلى لمتلقيها وتسهيل الإجراءات وتبسيطها على المراجعين.

وأكد الربطة خلال جولته على أهمية تحقيق العدالة التي تعتبر الهدف الأسمى، مبينا أن دائرة قاضي القضاة تسعى لتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة بمفهومها الكامل والشامل من خلال سرعة الاجراءات والمحافظة على ضمانات المحاكمة العادلة.
كما والتقى سماحته خلال زيارته رئيس و أعضاء مكتب الاصلاح الاسري في منطقة جنوب عمان و أشاد بالدور المميز الذي يقوم به المكتب في الاصلاح و الحد من الخصومات الاسرية و تجنيب الاسر الدخول في اجراءات التقاضي في المحاكم من خلال الوصول الى الحلول الرضائية تحت شعار التراضي قبل التقاضي و الوفاق قبل الشقاق.
واستمع الربطة إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين، موعزاً بضرورة متابعة قضاياهم و طاباتهم ومتطلباتهم ووضعها ضمن الخطط التنفيذية وبشكل مباشر .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر