توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : مال واعمال وتأمين
الفوسفات: اجراءات احترازية لحماية العاملين بالشركة والمتعاملين معها
الفوسفات: اجراءات احترازية لحماية العاملين بالشركة والمتعاملين معها
نشر بتاريخ : Sun, 15 Mar 2020 10:15:37 GMT
ناطق نيوز-عمان 

   قرر رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية، الدكتور محمد الذنيبات،  اتخاذ مجموعة من الاجراءات والتدابير لحماية العاملين في الشركة والمتعاملين معها، وذلك في ضوء الاجراءات الحكومية ا للتعامل مع فيروس كورونا والتطورات العالمية المتسارعة لهذا الوباء.

 وطلب  الدكتور الذنيبات، من الرئيس التنفيذي للشركة، ضرورة متابعة هذه الاجراءات والعمل على تنفيذها اعتبارا من اليوم الاحد وحتى صباح الخامس من شهر نيسان المقبل.

وتضمنت هذه التدابير الطلب من المدريين في الإدارة العامة للشركة، تنظيم أعمال دوائرهم بحيث يكون التواجد في المكاتب ضمن الحدود الدنيا وللضرورة.

   واستثنت الاجراءات المصانع والمواقع الانتاجية والمناجم، التي سيستمر العمل فيها كالمعتاد، بحيث يفوض مدير المجمع الصناعي ومدراء المناجم ومدراء الشركات التابعة باتخاذ الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص مع المحافظة على العملية الانتاجية.

 وقررت الشركة وضمن هذه الاجراءات، منح 
العاملات في الإدارة العامة ومواقع الشركة المختلفة إجازة مدفوعة الراتب تنتهي صباح يوم الخامس من نيسان المقبل، باستثناء من يشغل منهن مسمى مدير، فيما طلبت من الجميع تادية أداء العمل المطلوب من خلال موقع الشركة وبريدها الاليكترونيين،  وبالتنسيق مع إدارة تكنولوجيا المعلومات في الشركة.

  كما تضمنت اجراءات الشركة، مواصلة 
استقبال المراجعين للأعمال الرسمية، الذي سيكون في حدوده الدنيا، في قاعة الاستقبال في الطابق الأرضي بجانب المدخل الرئيسي، فيما يُطلب من الموظف المعني مقابلتهم ومتابعة أعمالهم في ذات القاعة ولا يُسمح لهم بالدخول إلى مكاتب الشركة. 

وتم وفق اجراءات الشركة تكليف الجهات المختصة الرسمية أو الخاصة بتكثيف عمليات التعقيم لمبنى ومكاتب الشركة، والتأكد باستمرار من عملية تنظيف المكاتب ومواقف السيارات والساحات الخارجية للمبنى، على أن تتحمل شركة الفوسفات التكاليف المطلوبة. 

 كما تتولى دائرة الخدمات الطبية، التأكد من سلامة العاملين والمراجعين قبل دخولهم المبنى عن طريق استخدام الأجهزة اللازمة "الماسحات الحرارية"، وتزويد كل مكتب بمواد التعقيم اللازمة للأفراد والتأكيد على ضرورة استخدامها.

  وكلف الدكتور الذنيبات، مدير الخدمات الطبية في الشركة، بالاشراف العام على تنفيذ الاجراءات المطلوبة بهذا الخصوص، والمتابعة مع مواقع الشركة المختلفة وعلى مدار الساعة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر