الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : برلمانيات
رئيس لجنة الحريات النيابية يدعو لإنشاء صناديق تكافل اجتماعي في جميع المحافظات
رئيس لجنة الحريات النيابية يدعو لإنشاء صناديق تكافل اجتماعي في جميع المحافظات
النائب عواد الزوايدة
نشر بتاريخ : Tue, 24 Mar 2020 11:24:56 GMT
ناطق نيوز-خاص 
دعا رئيس لجنة الحريات العامة وحقوق المواطنين في مجلس النواب النائب المحامي عواد الزوايدة إلى انشاء صناديق لدعم الأسر المحتاجة في جميع محافظات المملكة.
      
وأضاف الزوايدة لوكالة ناطق نيوز الإخبارية إن الظروف التي نمر بها اليوم تستوجب علينا وجود تكافل اجتماعي بين الناس يدعم من اهل الخير والشركات والمؤسسات والقطاع الخاص.    
 وأشار الزوايدة إلى أن هناك من أبناء الوطن من كان يعمل مقابل أجر يومي وهم يعيلون أسرهم، وانقطعت ارزاقهم بسبب توقف اعمالهم ما ينظر بكارثة إنسانية تستوجب الوقوف إليهم ومساندتهم، ضمن إطار التكافل الإجتماعي
.      
ودعا الزوايدة أبناء المحافظات واصحاب الأيادي البيضاء بإنجاح هذه الفكرة والتعاون على تفعيلها بما يخدم المواطن خاصة الطبقة الفقيرة والمحتاجة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا مؤكدا على أن المسؤولية لا تقع فقط على الحكومة بل تقع علينا جميعا لما فيهم النقابات والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر