الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : مال واعمال وتأمين
رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها
رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها
نشر بتاريخ : Sat, 04 Apr 2020 11:45:28 GMT

ناطق نيوز-عمان - تناقلت كوادر مجموعة سدين للاستثمارات  – عمان  رسالة من إدارتهم الكريمة  عززت رصيد الثقة والمحبة المتبادلة بينهما.
وأكدت الرسالة لجميع كوادر المجموعة، المالكة لفندق سدين عمان وسدين للاستثمارات التعليمية، التي تشمل الجامعة الأمريكية في مالطا ومدارس ميار الدولية في الأردن والشركات الاستثمارية كالمقاولات والسياحة وأخرى، على ضرورة التواصل معها وعدم التردد في طلب أي احتياجات خاصة التي لم يتمكنوا من تأمينها خلال الظرف الاستثنائي الحالي.
كما شددت مجموعة سدين في رسالتها للعاملين على استمرار صرف الرواتب لموظفي المجموعة كاملة، كما هو المعتاد، في جميع الدول التي تعمل بها.
وأعلنت المجموعة كذلك عن تشكيل لجنة مختصة بتوريد وتزويد كوادرها والاسر العفيفة لكافة مناطق المملكه بالطرود الغذائية الأساسية.
وتاليا نص الرسالة الموجهة من إدارة سدين الكريمة لكوادرها:
 *زميلاتي وزملائي كوادر مجموعة سدين الأعزاء:
كما هو عهدكم بنا دائما وأبدا، فإن مجموعة سدين هي البيت الثاني لجميع موظفيها الأوفياء المخلصين. وعليه، نرجوا ونؤكد عليكم جميعا ضرورة التواصل معنا فورا بخصوص أي مستجدات أو احتياجات خلال الأزمة الراهنة، خاصة فيما يتعلق بالأمور التي ليست لكم القدرة على تأمينها، حيث قمنا بإعداد قسم مختص لتجهيز وتوريد الطرود لخدمتكم لتخطي هذه الأزمة معا، وبالسرعة الممكنة إنشاء الله.
ونظرا للأوضاع الراهنة، ولتفهمنا وإدراكنا العميق لمسؤلياتنا اتجاهكم، فإننا نحيطكم علما بأنه جاري صرف الرواتب، وكما هو المعتاد، لجميع كوادر الشركات التابعة للمجموعة في جميع الدول التي نعمل بها.
نسأل الله العلي القدير السلامة للجميع، وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.*

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر