الميثاق الوطني يعقد إجتماعه ال 54 ويؤكد الفخر بالقوات المسلحة في التصدي لأية محاولات إيرانية أو إسرائيلية لتعريض أمن الوطن للخطر الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية 

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
نشامى وزارة الاوقاف .. ألف تحية
نشامى وزارة الاوقاف .. ألف تحية
نشر بتاريخ : Fri, 17 Apr 2020 01:43:57 GMT
  ناطق نيوز-عمان 

كعادتهم متميزون في زرع العطاء وثره فرحا على زملائهم، بكل جد واخلاص وبعيدا عن التأخر في القيام بواجباتهم بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

العاملون في مختلف المديريات التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية سواء داخل مركز الوزارة أو خارجها يقومون بعملها على أكمل وجه، وبتوجيهات مباشرة من معالي الوزير الدكتور محمد الخلايلة، وعطوفة الأمين العام الدكتور عبدالله عقيل الدعجة.
            
مديرية المال وقسم الرواتب ومديرية الرقابة الداخلية يبذلون قصار جهدهم من أجل إنجاز العمل اولا وباول دون تأخير بالرغم من أن الظروف ضاعفت العمل بالنسبة لوزارة كبيرة بحجم وزارة الاوقاف، وقلصت أعداد الموظفين بشكل كبير. 

وحال مديريات المال والرقابة الداخلية هو ذات الحال الذي
 تمر  به مديريات الوعظ والارشاد، و الإنشاءات، والمساجد والاملاك والبرامج الوقفية، والعلاقات العامة والإعلام والتعليم الشرعي وبدون شك مديرية الموارد البشرية وغيرهم من المديريات اللوازم والديون. .

وزارة الاوقاف بايدي أمينة يحرسها نشامى اثروا العمل و العطاء في سبيل رفعة الوطن و تسهيل العناء على العاملين و المنتفعين من خدمة وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية على امتداد مساحات الوطن.

الاخوة في وزارة الاوقاف لكم الف تحية...

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر