الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : مال واعمال وتأمين
شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بمبلغ$250,000 لصندوق "همّة وطن" لمحاربة فيروس كورونا المستجد
شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بمبلغ$250,000    لصندوق "همّة وطن" لمحاربة فيروس كورونا المستجد
نشر بتاريخ : Fri, 24 Apr 2020 14:41:50 GMT

شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بمبلغ$250,000  

لصندوق "همّة وطن" لمحاربة فيروس كورونا المستجد

ناطق نيوز-عمان 

ساهمت شركة نوفارتس فارما للأدوية بالتبرّع لصندوق "همّة وطن" الأردني بمبلغ 250,000$ دولاراً أميركياً، وذلك لدعم المجهود الوطنيّ الأردنيّ في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد ومواجهة آثاره.

وتؤكّد شركة نوفارتس من خلال هذا التبرّع على تقديرها للجهود الأردنيّة المبذولة في مواجهة الظروف الراهنة، ودعمها للخطوات التي تقوم بها الحكومة الأردنيّة في مواجهة التحدّيات الاجتماعيّة والاقتصاديّة لهذا الوباء، كما تثمّن الجهد الكبير للكوادر الطبيّة والاستقصائيّة في المملكة والتي توصل الليل بالنهار لمنع انتشار الفيروس ولرعاية المرضى تلبيةً لنداء الوطن في هذه الأوقات الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة نوفارتس فارما للأدوية تتمتّع بمسؤوليّة اجتماعيّة عالية، فهي تقدّم المساعدات في جميع أنحاء العالم. 

نبذة عن شركة نوفارتس فارما 

تقدم شركة نوفارتس حلولاً صحيّةً مبتكرةً لتلبية الاحتياجات المتغيّرة للمرضى والمجتمعات. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بازل سويسرا، وتقدّم الشركة مجموعة متنوّعة من الأدوية لتلبية هذه المتطلبات كالعلاجات المبتكرة، والبدائل الحيويّة وأدوية الرعاية بالعيون. وتحتل نوفارتس مكانة عالميّة رائدة في كل من هذه المجالات. وتضم مجموعة شركات نوفارتس حوالي ١٠٩٠٠٠ موظف من ١٤٥ جنسيّة مختلفة في جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر أنّ منتجات شركة نوفارتس متاحة في حوالي ١٥٥ دولة حول العالم و٨٠٠ مليون مستخدم. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة http://www.novartis.com  وعلى مواقع التواصل الاجتماعي   Twitter و LinkedIn.# # #

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر