الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : اخبار على النار
الأمم المتحدة تكرم الدكتور الطراونه كأب مثالي لدوره في التوعية من كورونا
الأمم المتحدة تكرم  الدكتور الطراونه كأب مثالي لدوره في التوعية من كورونا
نشر بتاريخ : Mon, 22 Jun 2020 01:12:38 GMT
ناطق نيوز-عمان - 

  كرمت منظمة الأمم المتحدة للفنون ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية عبر مقرها الإقليمي في القاهرة الدكتور محمد رسول الطراونه الأمين العام السابق للمجلس الصحي العالي, مستشار منظمة الصحة العالمية, نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نقابة الأطباء الأردنيين, وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الاب الذي يحتفل به الأبناء بالاباء فى كافه انحاء العالم .

وبهذه المناسبة تقوم منظمة الأمم المتحدة للفنون باختيار الآباء القدوة  فى كافه المجالات للاحتفال بهم في الاحد الثالث من شهر يونيو من كل عام ، وقد أطلقت المنظمة الدولية هذا الاحتفال للمرة الاولى فى الدول العربية فى عام 2016 فى سابقة هى الاولى من نوعها في الشرق الاوسط وافريقيا حيث تم خلال السنوات الماضية تكريم عدد من الاباء القدوة فى مختلف المجالات بمنحهم جائزة الاب القدوة الدولية حبث نالها في السنوات السابقة  الرئيس المصري الراحل انور السادات و بابا الفاتيكان والسير دكتور مجدى يعقوب .

وقد خصصت المنظمة جائزة هذا العام للاحتفال بالاباء من رموز الجيش الابيض تقديرا لدورهم فى محاربة وباء COVIED-19 وللاباء المؤثرين فى الحد من انتشار جائحة كورونا التى اجتاحت العديد من دول العالم وخلفت الاف الضحايا حيث اقيم في مقر جماعة عمان لحوارات المستقبل يوم أمس الاحد احتفالاً تكريماً للدكتور الطراونة  بحضور رئيس الجماعة بلال حسن التل وعدد من أعضائها, و قامت سفيرة المنظمة الفنانة عبير عيسى بتسليم درع المنظمة للدكتور الطراونة تقديراً لدوره في مكافحة كورونا على مستوى الإقليم, وذلك بالتزامن مع الاحتفالات التي أقامتها منظمة الأمم المتحدة للفنون ومن خلال ممثليها حول العالم لتكريم عدد من الاباء ومنحهم جائزة الاب القدوة فى مصر وسوريا والاردن ولبنان والمغرب وتونس والجزائر والبحرين والكويت وامريكا وروسيا وايطاليا وفرنسا وبلجيكا عرفانا وتقديرا للاباء بالجيش الابيض ولكل من ساهم فى الحد من انتشار الوباء بشكل ايجابى او بقرار رسمى ، متمنين السلامة والامان لكل الانسانية فى كل العالم.

واكدت سفيرة المنظمة في الاردن الفنانة عبير عيسى ان المنظمة مختصة بالتراث و ذوي الاحتياحات الخاصة و ما يستجد من اعمال حيث حددت هذا العام العمل على اختيار الاب القدوة واختارت من الاردن الدكتور محمد رسول الطراونة لهذا العام تقديرا لجهوده وجهود القطاع الصحي الذي يمثله .

من جهته ثمن الدكتور محمد رسول الطراونة التكريم مؤكدا ان الطراونة قال

ان الجسم الطبي ابلى بلاء مميز واظهر قوة النظام الصحي في الاردن من حيث للكوادر المخلصة و مثابرة في سبيل مكافحة الوباء 

واضاف ان النظام الصحي بمكونه البشري كان له دور كبير في ما وصلنا لها داعيا الى الاستفادة من الخبرات التي تكتسبها في مكافحة الكورونا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر