الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : اخبار على النار
البروتوكول السعودي و التناغم الاردني
البروتوكول السعودي و التناغم الاردني
نشر بتاريخ : Wed, 01 Jul 2020 03:02:26 GMT
البروتوكول السعودي و التناغم الاردني

ناطق نيوز -عمان - 

توّجت لقاءات سعادة سفير المملكة العربية السعودية في عمّان الأستاذ نايف بن بندر  السديري مع الوزراء والمسؤولين في الأردن خلال الفترة الماضية بالنهوض في العلاقات بين البلدين.

وتركزت لقاءات السديري على تجسيد العلاقات الأردنية السعودية وتعزيزها وتكثيف جهود مكافحة فيروس كورونا وخدمة أبناء الجاليتين الأردنية والسعودية في البلدين.

والتقى سعادة السفير كلا من وزير الصحة سعد جابر ووزير المالية محمد العسعس ووزير التخطيط وسام الربضي ووزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ووزير العدل بسام التلهوني ووزير التعليم العالي محي الدين توق ووزير الصناعة والتجارة طارق الحموري وعدد من المسؤولين الأردنيين إذ تم بحث التعاون في مختلف المجالات.

ويقود النشاط الكبير للسديري بالمملكة طاقم العمل الذي يترأسه رئيس قسم المراسم الاستاذ فهاد العتيبي  والأستاذ أسامة الثنيان الذي يتسم بخبرات طويلة في هذا المجال.

ويعمل الثنيان  بكل دقة و حزم و يمارس بروتوكول من المستوى الرفيع  تتسم  به الدبلوماسية السعودية العريقة، إذ ينتدبه السفراء لتمثيلهم في المناسبات الوطنية إلى جانب عمله في استقبال الضيوف والاستمرار معهم حتى وصولهم إلى مقر إقامتهم ومن ثم توديعهم.

ومما اضفى على طاقم السفاره الاتزان، تولي المستشار غازي العنزي مديرا لمكتب الاعلام والناطق الرسمي باسم السفارة، فقد عرف عنه انه صاحب الرأي السديد ودبلوماسية الطرح العميق.
ويذكر ان السديري يسعى لتقريب وجهات النظر الأردنية السعودية بكافة المحافل الرسمية معالي السفير الجديد خير خلف لخير سلف حللت اهلا ووطئت سهلا

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر