الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية
السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية
نشر بتاريخ : Sat, 04 Jul 2020 04:07:30 GMT
ناطق نيوز

    جرى في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) اليوم السبت، السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية لعام 2019-2020.
    
    واعلن رئيس اللجنة العليا للمسابقة  الوزير الاسبق بشير الرواشدة، عن نشر  أسماء الفائزين يوم الثلاثاء المقبل على الموقع الإلكتروني للمسابقة (www.qac.jo )، بعد ان تم في وقت سابق السحب على بقية جوائز المسابقة.

   وخصص للمسابقة، التي شارك فيها نحو 560 الف من طلبة المدارس  وأفراد المجتمع في مختلف محافظات المملكة، 559 جائزة بقيمة 34600 دينارا، تتراوح قيمها من 50 الى 1000 دينار، تبرع بها اهل الخير والداعمون من أبناء الوطن والمؤسسات الوطنية المختلفة.

   واختارت اللجنة (العدالة الاجتماعية)، عنوانا للمسابقة التي اطلقت في شهر شباط الماضي بالتزامن مع اليوم العالمي للعدالة الاجتماعي، بهدف المساهمة في زيادة الوعي بعناصرها و مرتكزاتها  لدى كافة شرائح المجتمع الاردني وبخاصة طلبة في المدارس و الجامعات، وكيفية تطبيقها و ممارستها في الحياة اليومية.

    بدوره، بين رئيس اللجنة المالية للمسابقة
 هاني فراج، أن ريع المسابقة سيتم تخصيصه كدعم لمدرسة الرجاء لتعليم وتأهيل المعاقين سمعياً في الرصيفة، ودعم غرف مصادر التعلم في المدارس الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر