الملاحمه يكتب...عامان على قلمي وعطائي الجماعة المختطفة التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" سراج احمد الدعجة..عيد ميلاد سعيد المعلمون في الزرقاء يُفشلوُن اعتصام الاربعاء ويرددون : لسنا اداة للناعقين من الخارج ولسنا مِعول هدم للمتصيدين في الداخل ... أردنية تكسر التقاليد الإجتماعية بعد ممارستها "السمكرة" لأكثر من 5 أعوام عمر الحايك..شاب وُلد كفيفاً ونشأ على طاعة الله وحب وطنه وهذه النتيجة الإخوان المسلمين.... بدّلتم فبدّلت النقابة .. هل تختلف .. عن العشيرة !؟ ياسر أبو هلالة يكتب..استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟ 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا من الذي يمثل الإخوان المسلمين ؟ القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟ الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون جابر يكرّم مجموعة سدين على جهودها الوطنية خلال الجائحة

القسم : مال واعمال وتأمين
المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية
المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية
نشر بتاريخ : Sun, 05 Jul 2020 10:05:08 GMT

ناطق نيوز
 عمان
أكدت شركة مصفاة البترول الأردنية بأن لديها مخزوناً عالياً من النفط الخام والمشتقات النفطية سواءً كان بموقعها في الزرقاء أو بمنشآتها في العقبة، في حين ان الوحدات العاملة داخل موقع المصفاة في الزرقاء تعمل ضمن طاقتها الإنتاجية الطبيعية.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم، إن إيقاف إمدادات النفط العراقي للمملكة منذ بداية شهر أيار الماضي مستمراً حتى الآن ولم يتسبب في أي حالة من الإرباك لدى الشركة، نظراً لأن الكميات الواردة من العراق ليست كبيرة ولدى الشركة مصادر استيراد أخرى كأرامكو السعودية، وأن ما ورد في بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تسبب توقف توريد النفط العراقي بإرباك للشركة يجانب الصواب.

وعلاوة على ذلك، قالت الشركة أنها تسلمت نحو أربعة ملايين برميل نفط خام خلال شهري نيسان وأيار، حيث تم تخزين نحو مليون برميل على سفينة عائمة تم استئجارها سابقاً إضافة إلى ما تم تخزينه في العقبة والزرقاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر