تشكيل قائمة الشباب بالدائرة الانتخابية الثانية بمحافظة إربد... أسماء القرالة يكتب...المتقاعدون العسكريون في تشكيلة الاعيان ،اضافة نوعيه مهمة ،لتجويد عمله. الكرك .. مُصِيبَتُها .. في مَجلِسِها بدران يشيد بدعوة حوارات عمان لبناء مشروع وطني شامل الكَرَكْ .. صَخْرَة .. ولَيسَتْ مَقْبَرَة الصرايرة : "همّة وطن" يخصص مليون دينار إضافية لحساب وزارة الخارجية / برنامج عودة آمنة تأمين عودة 5500 مغترب أردني على نفقة الصندوق بقيادة الدكتور خير ابو صعيليك...الاعلان عن قائمة "القدس الشريف"لخوض الانتخابات النيابية...أسماء الإعلان عن تشكيل قائمة "الضحى" لخوض الانتخابات النيابية عن محافظة العقبة.....أسماء الرقم الصعب النائب السابق رائد الخلايلة يعلن قائمة "أهل الهمة" لخوض الانتخابات النيابية في الزرقاء توقعات بنجاح أعداد حزبية قليلة بالانتخابات النيابية ..وبني عامر :فوزهم بالثالثة والخامسة..والبطوش: على الأحزاب تشجيع الناخبين للذهاب لصناديق الإقتراع النائب السابق ناريمان الروسان تعلن عدم ترشحها للانتخابات النيابية خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي

القسم : اخبار على النار
الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون
الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون
نشر بتاريخ : Sun, 02 Aug 2020 13:52:00 GMT
 

ناطق نيوز -كتب : أنس صويلح

 
نعلم اننا لسنا على هواكم ولن نكون فمنذ اليوم الاول لدخولنا معركة الصحافة التي اخذت من عمرنا سنين شبابه وحلو ايامه الا اننا اردناه اعلام وطن لا اعلام "جماعة" همه الاول حماية الاردن من سموم خبثكم وحقد اجنداتكم .

 

نحن ك"اعلام وطن" لا ننصاع لضغط مأجور يريد الباطل مرتديا ثوب الحق فالحق واضح و الباطل لم يعد يخفى على احد .

 

سقنا هذه المقدمة لنذكر اصحاب الاجندات الحزبية التي حادت عن الطريق وكشفت خباياها وارادت الاعلام ان يكون ذيلا ذليلا ينفذ اجندتهم دون نقاش وكاننا من دون عقل متناسين ثنائهم ومديحهم لنا عندما كانت مصالحهم على خط سيرنا في خندق الوطن.

 

نتعجب من هجومكم المأجور و الخبيث و المحموم فكيف لنا ان نقف ضد الوطن ونغضب الله سبحانه تعالى وننكث العهد الذي قطعناه حماة للوطن مهما كانت الظروف ومهما كان الثمن .

 

كيف لاحد قيادات حزبكم  ان يهاجم اعلام الوطن ويقول عنه ما لا يمكن سماعه ولا قبوله ونؤكد ان امن الاردن و سلامته خط احمر مستمد من لون دمنا وعافيتنا لا يمكن تجاوزه ولا تبديله لينتفع منه القليل من ابناء وارباب سوابقكم التي جمعتم منها الملايين والمناصب وكنا ولا زلنا كما نحن حراس كلمة و خدام وطن .

 

خلاصة القول ان الاعلام خذلكم وقال قولته الفصل في محاربتكم و حرق افلامكم ضد الدولة التي اطعمتكم من جوع وامنتكم من خوف حتى قويتم فلما اشتد عودكم عضضتم اليد التي اطعمتكم وكبرتكم فكنتم مثالا للعقوق الملفوف بسلال النار التي ستحرق اجنداتكم التي خذلها الاعلام الوطني وبدد كل مراحلها .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر