توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون
الزميل أنس صويلح يكتب... اعلام الوطن .. لسنا على هواكم ولن نكون
نشر بتاريخ : Sun, 02 Aug 2020 13:52:00 GMT
 

ناطق نيوز -كتب : أنس صويلح

 
نعلم اننا لسنا على هواكم ولن نكون فمنذ اليوم الاول لدخولنا معركة الصحافة التي اخذت من عمرنا سنين شبابه وحلو ايامه الا اننا اردناه اعلام وطن لا اعلام "جماعة" همه الاول حماية الاردن من سموم خبثكم وحقد اجنداتكم .

 

نحن ك"اعلام وطن" لا ننصاع لضغط مأجور يريد الباطل مرتديا ثوب الحق فالحق واضح و الباطل لم يعد يخفى على احد .

 

سقنا هذه المقدمة لنذكر اصحاب الاجندات الحزبية التي حادت عن الطريق وكشفت خباياها وارادت الاعلام ان يكون ذيلا ذليلا ينفذ اجندتهم دون نقاش وكاننا من دون عقل متناسين ثنائهم ومديحهم لنا عندما كانت مصالحهم على خط سيرنا في خندق الوطن.

 

نتعجب من هجومكم المأجور و الخبيث و المحموم فكيف لنا ان نقف ضد الوطن ونغضب الله سبحانه تعالى وننكث العهد الذي قطعناه حماة للوطن مهما كانت الظروف ومهما كان الثمن .

 

كيف لاحد قيادات حزبكم  ان يهاجم اعلام الوطن ويقول عنه ما لا يمكن سماعه ولا قبوله ونؤكد ان امن الاردن و سلامته خط احمر مستمد من لون دمنا وعافيتنا لا يمكن تجاوزه ولا تبديله لينتفع منه القليل من ابناء وارباب سوابقكم التي جمعتم منها الملايين والمناصب وكنا ولا زلنا كما نحن حراس كلمة و خدام وطن .

 

خلاصة القول ان الاعلام خذلكم وقال قولته الفصل في محاربتكم و حرق افلامكم ضد الدولة التي اطعمتكم من جوع وامنتكم من خوف حتى قويتم فلما اشتد عودكم عضضتم اليد التي اطعمتكم وكبرتكم فكنتم مثالا للعقوق الملفوف بسلال النار التي ستحرق اجنداتكم التي خذلها الاعلام الوطني وبدد كل مراحلها .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر