تشكيل قائمة الشباب بالدائرة الانتخابية الثانية بمحافظة إربد... أسماء القرالة يكتب...المتقاعدون العسكريون في تشكيلة الاعيان ،اضافة نوعيه مهمة ،لتجويد عمله. الكرك .. مُصِيبَتُها .. في مَجلِسِها بدران يشيد بدعوة حوارات عمان لبناء مشروع وطني شامل الكَرَكْ .. صَخْرَة .. ولَيسَتْ مَقْبَرَة الصرايرة : "همّة وطن" يخصص مليون دينار إضافية لحساب وزارة الخارجية / برنامج عودة آمنة تأمين عودة 5500 مغترب أردني على نفقة الصندوق بقيادة الدكتور خير ابو صعيليك...الاعلان عن قائمة "القدس الشريف"لخوض الانتخابات النيابية...أسماء الإعلان عن تشكيل قائمة "الضحى" لخوض الانتخابات النيابية عن محافظة العقبة.....أسماء الرقم الصعب النائب السابق رائد الخلايلة يعلن قائمة "أهل الهمة" لخوض الانتخابات النيابية في الزرقاء توقعات بنجاح أعداد حزبية قليلة بالانتخابات النيابية ..وبني عامر :فوزهم بالثالثة والخامسة..والبطوش: على الأحزاب تشجيع الناخبين للذهاب لصناديق الإقتراع النائب السابق ناريمان الروسان تعلن عدم ترشحها للانتخابات النيابية خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي

القسم : اخبار على النار
القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟
القنوات التركيه والاذرع التابعة لها من مواقع الكترونية واستغلال قضية المعلمين بالاردن ...هل هي خوفا على المعلمين ؟
نشر بتاريخ : Sun, 02 Aug 2020 14:01:51 GMT
 

عمان-الدستور

قنوات trt عربي التركيه والتابعه للاعلام الرسمي التركي والمدعومه من قنوات الجزيره وموقع عربي 21 وما يقوم به من من دعم لتنظيم الاخوان بكل البلدان وليس بالاردن فقط لن يهمهم المعلم ولا قضية المعلم الاردني فتركيا التي اعتقلت اكثر من ٢٠ الف معلم لم تكن يوما مع المعلم ولن يهمها المعلم الاردني بقدر همها باذرعها الاخوانيه .

فعندما يكون اللقاء على قناة تركية تابعه للاخوان وتجد الاتراك مهتمين بهذه القضية تحديدا فهل يعني ذلك أنهم مهتمون بالعلم والمعلم.

قناة trt عندما تستضيف واحد كعلاء الفزاع ليشن الهجمه على الدوله الاردنيه وليخرج ليتكلم بالاعلام التركي باسم المعلمين ومطالب المعلمين فهذا لن يدل الا على ان هناك شيء اكبر من معلم ومن حقوق ومن علاوه واتفاقيات .

علاء الفزاع الذي عمل ولازال يعمل على الاساءه للدوله الاردنيه ويضع يده بيد الشياطين ولن يهمه ذلك دام انهم ضد الدوله .

من هم الذين تبنوا قضية المعلم بالخارج ومن هم الذين تعانوا من الاعلام الخارجي ليصطادوا بمائهم العكر ويتاجروا بقضية المعلمين ؟!

١ - علاء الفزاع والكل يعلم نتانة هذا الشخص .

٢- موقع الاردنيه نت وهو موقع يملك صفحه على تويتر يديره علاء الفزاع .

٣- موقع عربي21 وهو الموقع الذي يتبنى مقالات علاء الفزاع المسيئه للدوله الاردنيه والذي نشر قبل ذلك مقاله عن شباب الرمثا بانهم يرمون صور ملوك الاردن بالحجاره .

٤- رحال الصبيحات مقيم بفرنسا ويعمل بموقع عربي 21 ومدعوم من علاء الفزاع وشلته والذي يعتبر النواصره ملك غير متوج ؟!؟

٥- قناة trt العربيه والتابعه لمؤسسة الاذاعه والتلفزيون التركيه ومقرها اسطنبول وهي قناه اخوانيه .

واخيرا لماذا الان تم دعم النقابه 

 وبكل هذه الجهود لماذا لم نراهم باضراب المعلمين السابق ؟!

ولماذا بعدما حلت الاردن حزب الاخوان ؟!
الدستور

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر