تشكيل قائمة الشباب بالدائرة الانتخابية الثانية بمحافظة إربد... أسماء القرالة يكتب...المتقاعدون العسكريون في تشكيلة الاعيان ،اضافة نوعيه مهمة ،لتجويد عمله. الكرك .. مُصِيبَتُها .. في مَجلِسِها بدران يشيد بدعوة حوارات عمان لبناء مشروع وطني شامل الكَرَكْ .. صَخْرَة .. ولَيسَتْ مَقْبَرَة الصرايرة : "همّة وطن" يخصص مليون دينار إضافية لحساب وزارة الخارجية / برنامج عودة آمنة تأمين عودة 5500 مغترب أردني على نفقة الصندوق بقيادة الدكتور خير ابو صعيليك...الاعلان عن قائمة "القدس الشريف"لخوض الانتخابات النيابية...أسماء الإعلان عن تشكيل قائمة "الضحى" لخوض الانتخابات النيابية عن محافظة العقبة.....أسماء الرقم الصعب النائب السابق رائد الخلايلة يعلن قائمة "أهل الهمة" لخوض الانتخابات النيابية في الزرقاء توقعات بنجاح أعداد حزبية قليلة بالانتخابات النيابية ..وبني عامر :فوزهم بالثالثة والخامسة..والبطوش: على الأحزاب تشجيع الناخبين للذهاب لصناديق الإقتراع النائب السابق ناريمان الروسان تعلن عدم ترشحها للانتخابات النيابية خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي"
التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي"
نشر بتاريخ : Thu, 13 Aug 2020 07:38:22 GMT
التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي".
 
ناطق نيوز 

انتخب مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي" الاستاذ محمد حسن التل رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة في الإجتماع الذي عقده المجلس ظهر اليوم الخميس.  

وعمل التل في مجال الصحافة اكثر من ثلاثين عاما حيث شغل منصب رئيس تحرير جريدة الدستور  لمدة عشرة أعوام كما كان عضوا في مجلس إدارة الشركة الأردنية للصحافة والنشر "الدستور" لعدة دورات وعضوا في مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

 وقال التل ان الرأي تمثل ركنا اساسي في الإعلام الوطني وتعتبر منبرا صحفيا متميزا للرأي والرأي الاخر وسنعمل في الرأي كاسرة واحدة، مشددا على أهمية النهوض في المؤسسة من كافة النواحي وتطوير قدراتها في كل المجالات.

ويذكر ان التل حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام من جامعة اليرموك عام ١٩٨٧ ودبلوم عالي في الإدارة من نفس الجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر