الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك

القسم : برلمانيات
الاصلاح النيابية" الاقرب للناخبين في "ثالثة عمان"
الاصلاح النيابية" الاقرب للناخبين في "ثالثة عمان"
نشر بتاريخ : Sat, 29 Aug 2020 16:10:22 GMT
"الاصلاح النيابية" الاقرب للناخبين في ثالثة عمان

ناطق نيوز-خاص

اظهر استطلاع شعبي أجرته وكالة ناطق نيوز الإخبارية من خلال الاستماع لآراء بعض المواطنين من أبناء الدائرة الانتخابية الثالثة في العاصمة عمان رغبتهم في تجديد الثقة لقائمة التحالف الوطني للاصلاح خلال الانتخابات النيابية القادمة.

وتحدث المشاركون في الاستطلاع عن اعجابهم بالدور الرقابي والتشريعي الذي مارسه النواب صالح العرموطي ومنصور مراد وديمة طهبوب خلال عمر مجلس النواب الثامن عشر مقارنة بباقي نواب الدائرة.

واعتبر المشاركون اداء كتلة الاصلاح النيابية بشكل عام الافضل بين الكتل النيابية من حيث الانجاز والقرب من المواطنين مؤكدين رغبتهم في إعادة انتخابهم في حال قرروا خوض غمار الانتخابات مرة أخرى.
ويشار إلى أن الدائرة الانتخابية الثالثة في العاصمة عمان يطلق عليها دائرة الحيتان نظرا لما يتمتع به جمهورها من الناخبين من السعي لانتخاب شخصيات وطنية من العيار الثقيل، حيث ينتخب فيه المرشحين على أبعاد سياسية بعيدا عن البعد العشائري او المناطقي مقارنة بباقي الدوائر الانتخابية الأخرى بالمملكة.

وتواجه القوائم الأخرى تحديا كبيرا أمام التحالف الإصلاحي ما يدفعهم إلى الامنيات بإعلان التحالف عن مقاطعة الانتخابات البرلمانية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر