الزميل سعد العشوش يكتب...كيف نعزز ثقة الشباب بالأحزاب؟! مختصون يؤكدون ضرورة تعديل قانون العقوبات للقضاء على ظاهرة البلطجة الدكتور شحادة العمري بكتب...يا أمة القرآن العظيم .... عظموا رسول الله صلى الله عليه وسلم البوتاس العربية" تهنئ بعيد المولد النبوي الشريف إنطلاق "موقع صوت عمان الاخباري" بيان صادر عن التحالف الأردني لذي الإعاقة هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟ المرشح المهندس مروان الهلسة يكتب...هي الكرك لوحة فسيفساء بتاريخها وأهلها ارتفاع وتيرة الانتخابات في خامسة عمان والمرشح عادل الحجاج يقترب من قبة البرلمان إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها ..وهي الأقوى في ثالثة عمان توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة وجمعية وطن لحقوق الإنسان الملاحمه يكتب...تَرَجَّلَ الدُورِي .. المُناضِل القَومِي الدكتور رياض الصرايرة يكتب...الحملة الأمنية على فارضي الأتاوات ومروعي المجتمع.. ماذا بعد؟ الملك للمحافظين: التواصل بين المسؤول والمواطن أهم شيء وأطلب أن تشدوا حيلكم في التواصل مع المواطنين

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية
الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية
نشر بتاريخ : Mon, 21 Sep 2020 13:56:29 GMT
الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية
ناطق نيوز
تعرض الكاتب الصحفي المعروف احمد حسن الزعبي الى هجوم عنيف وشتم وذم من عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين غير الشرعية.
وكتب الزعبي منشورا على صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك"طلعت السلطة والنظام أخفّ بلا...تنتقدهم تعارضهم طويلين بال..(الإخوان) بس تنتقدهم من بعيد..بيشطنوك،بزندقوك،بطلعوك من الملة، بودوا شبيبتهم ع صفحتك يهاجموك وهمه غايبين فيلة ولو بطلع بيدهم بعدموك..فجأة بتصير بنظرهم مرتزق فاجر فاسق مخبر ممثل لم تقدم للوطن، بشتموك بالعقل على الطريقة الإخوانية التي تسبقها (يا اخي) بس لأنك كشفت الغطاء  عنهم قليلا.
أ.ح.ز".

وتوالت ردود فعل غاضبة تجاه جماعة الإخوان المحظورة من قبل مئات النشطاء معبرين عن رفضهم لكل أشكال التنمر التي تمارسها الجماعة المحظورة والتي تدلل على رفضها ورفض أعضائها لاسلوب التشكيك بحق كل من يخالفهم في الرأي ما يدلل على رفضهم للرأي والرأي الاخر واعتبار كلامهم وتصرفاتهم مقدسة لا يجوز انتقادها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر