الزميل سعد العشوش يكتب...كيف نعزز ثقة الشباب بالأحزاب؟! مختصون يؤكدون ضرورة تعديل قانون العقوبات للقضاء على ظاهرة البلطجة الدكتور شحادة العمري بكتب...يا أمة القرآن العظيم .... عظموا رسول الله صلى الله عليه وسلم البوتاس العربية" تهنئ بعيد المولد النبوي الشريف إنطلاق "موقع صوت عمان الاخباري" بيان صادر عن التحالف الأردني لذي الإعاقة هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟ المرشح المهندس مروان الهلسة يكتب...هي الكرك لوحة فسيفساء بتاريخها وأهلها ارتفاع وتيرة الانتخابات في خامسة عمان والمرشح عادل الحجاج يقترب من قبة البرلمان إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها ..وهي الأقوى في ثالثة عمان توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة وجمعية وطن لحقوق الإنسان الملاحمه يكتب...تَرَجَّلَ الدُورِي .. المُناضِل القَومِي الدكتور رياض الصرايرة يكتب...الحملة الأمنية على فارضي الأتاوات ومروعي المجتمع.. ماذا بعد؟ الملك للمحافظين: التواصل بين المسؤول والمواطن أهم شيء وأطلب أن تشدوا حيلكم في التواصل مع المواطنين

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا
تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا
نشر بتاريخ : Tue, 22 Sep 2020 06:39:03 GMT
ناطق نيوز-محمد عفان
وقع اليوم الثلاثاء انفجار في منزل المرحوم محمود يوسف حجازي في بلدة الطرة لواء الرمثا ادى الى حدوث انهيارات في المنزل وخسائر مادية وفق متصرف لواء الرمثا فراس ابو الغنم.
واكد ابو الغنم انه لم تقع اي اصابات بشرية بين سكان المنزل مشيرا الى ان المنزل الواقع وسط بلدة الطرة اصيب بانهيار كلي في واجهتين من غرفة وتصدع وتشققات في احدى الغرف واضرار في المطبخ والحمام.
واكد انه لم يتم العثور على اي جسم غريب ولم تقع اي اصابات في الارواح مشيرا الى ان خبير المتفجرات حضر للموقع ومن خلال الكشف الحسي علل الخبير ان سبب وقوع الانفجار نتيجة اشتعال الغاز المتسرب والمضغوط في المنزل مما ادى الى انفجار ميكانيكي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر