حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : منوعات
فرق العطاء التنفيذي التطوعي يكرم اسرة محل parfois في ستي سنتر - اربد
 فرق العطاء التنفيذي التطوعي يكرم اسرة محل parfois في ستي سنتر - اربد
نشر بتاريخ : Sun, 04 Oct 2020 15:22:47 GMT
فريق العطاء التنفيذي التطوعي يكرم اسرة محل parfois في ستي سنتر - اربد . 
ناطق نيوز
يتقدم فريق العطاء التنفيذي التطوعي متمثل برئيسه المؤسس السيد يزن موسى ابو هزيم وكافة المتطوعين من مختلف المحافظات والمناطق كل من الآنسة هيا بسام الزبن ، السيد ايهم صلاح الدين ، السيد شرف النصيرات ، السيد هشام محمد عطيه على جهودهم في التعاون مع الفريق لانجاح النشاط المنعقد في حافظة اربد للحد من انتشار فايروس كورونا . 

واشتمل النشاط توزيع فريق العطاء التنفيذي التطوعي لوازم التعقيم وحث المجتمع المحلي وزوار المكان لتحميل تطبيق امان والتأكد من تفعيله ، تقديم الورد وشهادات التقدير للمجتمع المحلي والعاملين في المحال التجارية والزوار .

قدر اسرة محل parfois جهود الفريق التطوعي مؤكدين على ضرورة التعاون والتكاتف للحد من انتشار الفايروس . 

وعبرت صاحبة الابتسامة "  هيا الزبن " عن فرحتها وسعادتها بوجود فريق تطوعي يعزز قيم المواطنة الفاعلة مؤكدة ضرورة التعاون مع كافة الفرق التطوعية معبرة عن استعداد اسرة محل parfois لاستقبال متطوعين فريق العطاء التنفيذي في كل زيارة لبستي سنتر مول - اربد . 

وختم قائد ومؤسس الفريق السيد يزن ابو هزيم معبرا عن سعادته لمدى تجاوب اصحاب المحال والكادر  الاداري والعاملين مقدما الشكر والتقدير لأسرة محل parfois لحسن الاستقبال واللباقة في التعاون . 

للتواصل مع ادارة الفريق ( ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ )

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر