حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها ..وهي الأقوى في ثالثة عمان
المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها ..وهي الأقوى في ثالثة عمان
نشر بتاريخ : Tue, 27 Oct 2020 09:20:15 GMT
المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها 

ناطق نيوز-خاص

لم يكن إسم المرشحة للانتخابات النيابية ضمن قائمة المستقبل الأكثر حضورا في الدائرة الانتخابية الثالثة بالعاصمة عمان خوله العرموطي طاردا على الناخبين بالدائرة بل هي إسم معروف على امتداد الوطن.

خوله العرموطي تلك السيدة التي تحمل في ذاكرتها صور للعديد من الأسر الأردنية الفقيرة التي وصلت إليها المترشحة العرموطي منذ سنوات طويلة وهي تمد يد العون لتلك الأسر وتقف الى جانبها لمساعدتها والتخفيف عليها من آلام الفقر والجوع.

خوله العرموطي كانت العنوان الرئيسي لوسائل الإعلام وهي تقلب صفحات الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية وتستمع للإذاعات والتلفزيونات المحلية لتلبي نداء الكثير ممن يبحثون عن المساعدة حتى بات الكثير يطلق عليها صديقة الفقراء ونصيرتهم.


المترشحة العرموطي تخوض الانتخابات وذاكرته مليئة بمعاناة الأردنيين المرتبطة بالفقر والبطالة، فليست بحاجة لمن يأخذه لبيوت الفقراء لأنها تعرفها عن قرب وتشعر بالمعاناة.

الناخبون في الدائرة الثالثة بعمان يؤمنون بأن خوله العرموطي هي الأقرب إليهم وهي الأقدر على نقل معاناتهم وحمل همومهم معلنين دعمهم إليها ووقوفهم الى جانبها، فلو تمكن كل من عرف العرموطي أو سمع باسمها من خارج الدائرة الثالثة لصوت إليها ومنحها صوته على امتداد الوطن لأنهم يعلمون حقيقة تلك السيدة الفاضلة صاحبة الضمير الحي واليد البيضاء.

خوله العرموطي كما تقول استطلاعات الرأي عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي السيدة الاقوى في ثالثة عمان وهي صاحبة الفرصة الذهبية للوصول لقبة البرلمان.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر