حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم
إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم
نشر بتاريخ : Wed, 28 Oct 2020 07:10:07 GMT
إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم

ناطق نيوز-كتب إبن الكرك

لا أجد ما يمنعني وانا من احد أبناء محافظة الكرك تلك المحافظة التي لها تاريخ مشرف أن أقول الحق بحق أهل لواء الاغوار الجنوبية الذين يعانون من تهميش واضح من قبل الحكومات الأردنية على مر قرن من الزمان.

نعم الاغوار وأهله يعيشون حياة أقرب ما تكون لزمن الخمسينات والستينات من القرن الماضي الذي عشناه كاردنيين فلكم أن تتخيلوا معي أردني في 2020 يعيش زمن انتهى منذ ما يقارب 60سنة بسبب برجوازية الحكومات بحق هذا اللواء وأهله.

الاغوار كباقي ألوية المملكة على موعد مع استحقاق دستوري في العاشر من تشرين الثاني المقبل لكنه أمام خياران لا ثالث لهما إما أن ينتصر لنفسه وينتخب من يوصل صوته ويعالج مشاكله وينهي التعامل مع مجتمعه بطريقة برجوازية "نتنة"، وإما أنه سيبقى يعيش في زمن قديم وتبقى البطالة بين شبابه والصحة والتعليم خدمات أشبه ما تكون معدومة، ومعدلات الفقر تزداد يوما بعد يوم.

"قائمة النصر" تكاد تكون القائمة الوحيدة في محافظة الكرك التي تحمل هموم أبناء الاغوار من جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية، في ظل صراع القوائم الاخرى التي تريد من الاغوار أن تكون  مجرد صندوق اقتراع يلبي طموحاتهم في الوصول إلى قبة البرلمان، وبعد ذلك يطلقون  مصطلح"الغوارني"، متجاهلين حجم الكفاءات بين أبنائه بالرغم من المعاناة التي يمرون فيها حتى حصلوا على شهادات علمية متقدمة بعد جدهم واجتهادهم.

قائمة النصر هي الممثل الحقيقي لأبناء لواء الاغوار الغني بالخيرات لكنه فقير بالاهتمام من قبل المسؤولين، فأنتم بحاجة لمن يوصل صوتكم لصانع القرار في عمان، فلا تتركوا حقوقكم وحقوق ابنائكم وانتخبوا قائمة النصر لأنها نصر لكم، والتي تضم كل من:
الدكتور المحامي أحمد الدغيمات
المحامي اشرف الهويمل
الناشطة الاجتماعية بستانة المحافظة
العقيد المتقاعد صالح الخليفات
الدكتوره صباح الشعار
الاستاذ عوده النوايشه
المهندس مروان الهلسه عن المقعد المسيحي
الدكتور منذر النواصره
الدكتور ياسر العشوش.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر