حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : برلمانيات
هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟
هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟
نشر بتاريخ : Wed, 28 Oct 2020 18:59:07 GMT
هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟

ناطق نيوز-كتب محرر الشؤون البرلمانية 

مع قرب موعد إجراء الانتخابات النيابية في العاشر من تشرين الثاني المقبل بدأت خارطة الطريق تضتح أمام بعض المترشحين بمختلف القوائم المتنافسة في الدائرة الثالثة في العاصمة عمان.

وتشير الصورة الانتخابية الى تقدم واضح وملموس للمرشح ضمن قائمة المستقبل عن المقعد المسيحي عمر النبر أمام باقي منافسيه من القوائم الأخرى .

ويأتي تقدم النبر بسبب زيادة أعداد الراغبين بانتخابه والتصويت له بناء على برنامجه الانتخابي المستوحى من واقعهم، وثقتهم بأنه سيكون صوتهم تحت قبة البرلمان، إضافة إلى مسيرته العلمية والعملية المشهود له فيها.

كما أن أبناء الدائرة الثالثة يرفضون إيصال أي مرشح عن المقعد المسيح أو المقاعد المخصصة للمسلمين ممن يحملون أفكارا تتناقض مع قيم وعادات وتقاليد المجتمع الأردني، ومن هنا وجدوا أن الأقرب إليهم من المرشحين بجميع القوائم المرشح عمر النبر.

ويستذكر أبناء الدائرة الثالثة في عمان المواقف الوطنية للمرشح عمر النبر، منها قيامه بتحمل تكاليف نقل وإقامة المنتخب الوطني لكرة القدم أثناء مواجهته لمنتخب الاورغواي 2018 من باب واجبه الوطني في الوقوف مع منتخب النشامى آنذاك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر