ضافي نوفان السعود العدوان (ابو سامر) في ذمة الله حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات

القسم : برلمانيات
المرشح عادل معود الحجاج يواصل تقدمه في خامسة عمان وسط ارتفاع شعبيته بين الناخبين
المرشح عادل معود الحجاج يواصل تقدمه في خامسة عمان وسط ارتفاع شعبيته بين الناخبين
نشر بتاريخ : Sun, 08 Nov 2020 07:33:25 GMT
المرشح عادل معود الحجاج يواصل تقدمه في خامسة عمان وسط ارتفاع شعبيته بين الناخبين

ناطق نيوز

تشير استطلاعات الرأي الشعبية إلى مواصلة تقدم المرشح ضمت قائمة المجد في الدائرة الخامسة بالعاصمة عمان الحاج عادل معود الحجاج.

ويأتي تقدم المرشح عادل الحجاج نظرا لما يتمتع به من دعم وتاييد من أبناء الدائرة الخامسة لما عرفوه عنه من كرم اخلاق وقدرة وكفاءة عملية خاصة وأنه أحد أبناء القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي من المتقاعدين.

كما يعرف عن المرشح عادل الحجاج أنه قريب من الناس بمختلف الاوقات ويحمل همه ويملك القدرة في الدفاع عن حقوقهم ومواجهة السياسات الحكومية التي أثقلت كاهل المواطن، إضافة إلى ما يتمتع به من صدق وأمانة ودين جعل أنصاره يثقون به ويصرون على حمله عبر صناديق الاقتراع الى قبة البرلمان التاسع عشر.

نتمنى التوفيق الحاج عادل معود الحجاج-قائمة المجد ولانصاره المخلصين معه في الانتخابات النيابية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر