ضافي نوفان السعود العدوان (ابو سامر) في ذمة الله حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات

القسم : اخبار على النار
الأنظار تتجه نحو القصر الملكي..
الأنظار تتجه نحو القصر الملكي..
نشر بتاريخ : Mon, 16 Nov 2020 04:47:44 GMT
الأنظار تتجه نحو القصر الملكي..!

ناطق نيوز-خاص

بعد الانتهاء من إجراء الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر وإعلان النتائج النهائية من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب تتجه الأنظار نحو القصر الملكي فيما اذا كان لدى صاحب القرار جلالة الملك عبدالله الثاني الرغبة في إعادة تكليف الدكتور بشر الخصاونة بتشكيل حكومة جديدة، أو إجراء التعديل الاول على الحكومة التي ما زالت في بداية تكوينها.

يأتي ذلك في ظل ما ساده العرف الاردني من إعادة تكليف رئيس الوزراء بعد اجراء الانتخابات النيابية.

لكن يبقى لجلالة الملك الحق الدستوري اما الإبقاء على حكومة الخصاونة دون إعادة التكليف أو التعديل، وتذهب إلى مجلس النواب وتتقدم ببيانها الوزاري لنيل الثقة خلال شهر من موعد اجتماع المجلس، واما ان تستقيل الحكومة ويكلف جلالته شخصية أخرى بتشكيل حكومة جديدة وهذا مستبعد، أو يعيد جلالة الملك تكليف الخصاونة بتشكيل حكومة جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر