ضافي نوفان السعود العدوان (ابو سامر) في ذمة الله حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات

القسم : الوفيات
موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة
موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة
نشر بتاريخ : Wed, 18 Nov 2020 15:53:38 GMT
موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة
ناطق نيوز‏‎
تنعى مديرية الاعلام والاتصال في مجلس الاعيان الاستاذ يحيى الخوالدة  والد الزميله عروبة الخوالدة، الذي انتقل الى جوار ربه مساء اليوم الأربعاء.
ويتقدم كادر المديرية بخالص التعازي الى زميلتهم بفقدان والدها،  داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.
‏‎ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
‏‎وإنا لله وإنا إليه راجعون

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر