ضافي نوفان السعود العدوان (ابو سامر) في ذمة الله حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات

القسم : اخبار على النار
النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب
 النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب
نشر بتاريخ : Sun, 22 Nov 2020 06:23:32 GMT
النائب زيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب
ناطق نيوز
بعث النائب المهندس هيثم زيادين رسالة لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشكو فيها وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات لتقصيره في عمله تجاه محافظات الجنوب بشكل عام ومحافظة الكرك بشكل خاص في ظل ارتفاع عدد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا بين أبناء الجنوب.

وأشار الزيادين إلى أن مستشفيات محافظات الجنوب بلا أطباء من حملة اختصاص الصدرية، وهو تخصص رئيسي في الإشراف على مرضى كورونا.

كما طالب الزيادين باقامة مستشفى ميداني في الجنوب خاص بمرضى كورونا .

وفيما يلي نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء المكرم

تحية طيبة وبعد

يمر وطننا بظروف صحية استثنائية نتيجة لتفاقم جائحة كورونا التي تتسبب يوميا بتسجيل آلاف الإصابات بين المواطنيين بفيروس كورونا، إضافة إلى تسجيل العشرات من الوفيات بمختلف محافظات المملكة.

ومع انتشار فيروس كورونا بين أبناء الوطن نجد أن وزارة الصحة ممثلة بوزيرها لم تلقي اهتماما تجاه محافظات الجنوب التي سجلت الاف الإصابات وعشرات الوفيات، ومع ذلك لم يقم معالي وزير الصحة بزيارة لاي محافظة ولم يوعز بتعزيز البيئة الصحية بمستشفيات الجنوب علما بأنها تفتقد لوجود أي طبيب اختصاص صدرية، وقلة في أطباء الباطنية إضافة إلى عدم توفر كوادر طبية مدربة للإشراف على أجهزة التنفس.

كما نود اعلامكم يا دولة الرئيس بأن الفحوصات الطبية التي تأخذ من المواطنين في إقليم الجنوب تحتاج إلى إرسالها للعاصمة عمان لفحص العينات واخراج النتائج وهذا يحتاج إلى أيام طويلة تصل في بعض الأحيان لمدة أسبوع لاستخراج النتائج.

دولة الرئيس

عطفا على ما تم ذكره سابقا نطالب دولتكم الايعاز لوزير الصحة لإقامة مستشفى ميداني مؤهلا بالكوادر والمعدات الطبية فورا في إقليم الجنوب لخدمة المواطنين وانقاذ أرواحهم أسوة بالخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين في اقليم الوسط واقليم الشمال.

كما نطالب دولتكم بتأمين اخصائي امراض صدري بكل مستشفى من مستشفيات الجنوب وذلك لمنع تدهور الظروف الصحية في الإقليم، ومختصين في أمراض الأوبئة من أطباء وممرضين.

تأمين أجهزة فحص لاستخراج النتائج في محافظات الجنوب دون الحاجة لإرسالها للمختبرات في عمان، علما بأن هذا سيحد من انتشار الفيروس بين المخالطين في المحافظات.

وتقبلوا فائق الاحترام

النائب المهندس هيثم الزيادين

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر