الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
جماعة عمان لحوارات المستقبل بصدد بناء تحالف وطني لمراقبة أداء الحكومة وإعلان موقف من الأوضاع الراهنة
جماعة عمان لحوارات المستقبل بصدد بناء تحالف وطني لمراقبة أداء الحكومة  وإعلان موقف من الأوضاع الراهنة
نشر بتاريخ : Thu, 03 Dec 2020 07:01:49 GMT
جماعة عمان لحوارات المستقبل
بصدد بناء تحالف وطني لمراقبة أداء الحكومة 
وإعلان موقف من الأوضاع الراهنة
ناطق نيوز

قالت وسائل إعلام  مقر جماعة عمان لحوارات المستقبل  يشهد نشاطات مكثفة يقوم بها أعضاء الجماعة, كما تتلقى الجماعة إتصالات واسعة من عدد من الشخصيات العامة والبرلمانية والقوى الحزبية والنقابية والعمالية, حيث تجري الجماعة مشاورات مع هذه الجهات لبناء تيار وطني يكون من بين مهامه مراقبة أداء الحكومة, ومن المنتظر صدور موقف حول عدد من القضايا الوطنية التي تشغل بال المواطنين.
    وفي إطار مراقبة أداء الحكومة سيتولى كل فريق من فرق عمل الجماعة المكون من خبراء في مجال عمل الفريق مراقبة أداء الحكومة في مجال أختصاص الفريق لتزويد التحالف الوطني بتقارير علمية موثقة ترتكز عليها مواقفه.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر