بعد نقلهم للمستشفيات ...مرضى تتقطع بهم السبل والدفاع المدني انتظرونا حياة المواطن اولوية النائب خير ابو صعيليك يقترح إنشاء المحافظة 13 في إقليم الجنوب برعاية ملكية، دائرة المخابرات العامة تستضيف المنتدى العربي الاستخباري في العقبة الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية قبل نهاية دوام الاحد القادم سوريا: مقتل 21 من داعش بقصف روسي النائب فريد حداد: نصف مليار دينار ديون مستحقة على صندوق التأمين الصحي 100مليون دينار عوائد مركز الحسين للسرطان من وزارة الصحة سنويا ومليار خلال 10سنوات أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون المرحوم سطام البطوش "أبو رامي" بالوثائق..."البلقاء التطبيقية"تحقق مع 21مدرس من كلية الكرك والسبب غريب شجون الملاحمه...علي .. يا علي المصفاة: تعبئة 887 الف أسطوانة في 5 أيام والعمل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات وزير الاوقاف يتفقد المسجد الحسيني ويوعز بحصر الاضرار رسالة الثقة الملكية المخابرات العامة بعد رسالة الملك

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الكلالدة:رصد 20 مليون دينار بالموازنة لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات
الكلالدة:رصد 20 مليون دينار بالموازنة لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات
نشر بتاريخ : Tue, 02 Feb 2021 10:29:14 GMT
مالية النواب تناقش موازنة الهيئة المستقلة للانتخاب
ناطق نيوز 
 
ناقشت اللجنة المالية النيابية، اليوم الثلاثاء، موازنة الهيئة المستقلة للانتخاب، في إطار مناقشاتها لمشروعي قانوني الموازنة العامة، والوحدات الحكومية للسنة المالية 2021.
وأكد رئيس اللجنة نمر السليحات، أهمية الهيئة في مسيرة الإصلاح السياسي، كجهة دستورية مستقلة تتولى إدارة الانتخابات من خلال التطبيق السليم والعادل للتشريعات الناظمة، إلى جانب الاستفادة من التجارب الدولية والممارسات الفضلى في هذا المجال. من جهته، أشار رئيس هيئة مفوضي الهيئة الدكتور خالد الكلالدة إلى موازنة الهيئة البالغة 2.371 مليون دينار، وعدد العاملين البالغ 110. وعرض لإنجازات الهيئة وحصولها على شهادة الأيزو الدولية، وإنشاء معهد للتدريب على المستوى الإقليمي، وإقامة مركز معلومات متقدم، إضافة إلى إقامة مشروع للطاقة المتجددة لتخفيف النفقات. وبين أن موازنة الانتخابات النيابية التي جرت العام الماضي بلغت 14 مليون دينار تم إنفاق نحو 10 ملايين دينار منها أجور موارد بشرية للمشاركين في العملية الانتخابية من لجان انتخاب واقتراع وفرز ومختصين وغيرهم.
كما أشار إلى أنه تم تخصيص كلفة تقديرية لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات في موازنة 2021 بواقع 20 مليون دينار.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر