نائبة أميركية: نرفض استخدام أموالنا لدعم الاحتلال الإسرائيلي أميركا وفد أميركي في تل أبيب وأنباء عن ضغوط من إدارة بايدن بهدف التهدئة الخلايلة يكتب..فلا عاشت أعين الجبناء ارتباك فى تل أبيب خامس أيام العدوان على غزة.. القاهرة تحذر من التصعيد خالد مشعل:العلاقة مع طهران ممتازة ..تقف مع الحق الفلسطيني وتشكر على ذلك اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة"إسرائيل" المصفاة: حريق محدود ناجم عن تسرّب للغاز في احدى منصات التحميل بالعقبة.. ولا أضرار في الأرواح والمعدات جلالة الملك وولي عهده يؤديان صلاة العيد في العقبة وزير الأوقاف يؤكد في خطبة وصلاة العيد وقوف الاردن ودفاعه عن القدس...صور العودات في حديث لرؤساء البرلمانات العربية: يجب أن لا يكون اجتماعنا للتنديد وإنما من أجل استخلاص موقف حاسم فلسطين المكلومة..شجون عوض الملاحمه الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات جهود كبيرة يبذلها جلالة الملك لنصرة القدس والمقدسات شابة أردنية "تخلق" فرصة عمل رغم شدّة المنافسة وقلّة الوظائف عمّان عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف يوم غد

القسم : منوعات
فريق العطاء التنفيذي يحتفل بعيد ميلاد سيد البلاد ومئوية الدولة
فريق العطاء التنفيذي يحتفل بعيد ميلاد سيد البلاد ومئوية الدولة
نشر بتاريخ : Mon, 08 Feb 2021 10:32:25 GMT
فريق العطاء التنفيذي يحتفل بعيد ميلاد سيد البلاد ومئوية الدولة
ناطق نيوز 
نفذ فريق العطاء التنفيذي التطوعي مبادرة وطنية اجتماعية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين واحتفالاً بمئوية المملكة الاردنية الهاشمية
 .   

وذلك يوم السبت الموافق ٦-٢-٢٠٢١ في منطقة جبل عمان - شارع الرينبو
 .   

حيث تخللت المبادرة فقرات عديدة ابرزها :-
 

- رفع صور جلالة الملك وإطلاق هاشتاغ " من اجلك يا سيد البلاد .
          

- رفع العلم الاردني وشعار المئوية . 

- اجراء مقابلات مع المجتمع المحلي وتوزيع شهادات تكريم للمشاركين منهم .

- توزيع أدوات السلامة العامة (كمامات ، معقم )

- توزيع الورود وبطاقات معايدة والعلم الاردني على المجتمع المحلي . 

- توزيع ملصقات شعار مئوية تأسيس المملكة الاردنية الهاشمية على المشاة والمحلات التجارية والسيارات . 

- تقديم القهوة العربية الاصيلة والتمور والحلوى والبوشار . 

- تقديم هدايا وطنية لأطفال المجتمع  وأسرهم ( اكسسوارات وطنية وبالونات وباجات ) . 

وتقدم السيد يزن موسى ابو هزيم قائد ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي باسمه واسم متطوعين الفريق بالتهنئة والتبريك لجلالة سيد البلاد الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد ميلاده الميمون وحلول ذكرى مئوية تأسيس المملكة الاردنية الهاشمية .

ونوه ابو هزيم الى ضرورة مشاركة المجتمع المحلي بمناسبة مئوية المملكة الاردنية الهاشمية تجسيداً لقصص التضحية والبناء والإنجازات التي سطرها الهاشميون والشعب الاردني على امتداد مائة عام .

كما وجاء على لسان منسقة النشاط الآنسة نغم ابو الحلاوة بان مثل هذه الأنشطة والمبادرات الوطنية تعزز من قيم المواطنة والانتماء للبلاد ومليكها وذكرت موضحة عن كمية الفرح والسرور التي انعكست على نفوس المتطوعين والمجتمع المحلي .

وأشار ابو هزيم الى ان فريق العطاء التنفيذي التطوعي لطالما شارك واطلق مبادرات وطنية اجتماعية متعاون مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني بالاضافة لما يقدمه من مبادرات تطوعية إنسانية شبابية إرشادية وتعليمية . 

وختمت ابو الحلاوة موجهة رسالة للمجتمع المحلي متمثل بشبابه وشاباته للانضمام لفريق العطاء التنفيذي التطوعي وزيادة مقره الكائن في منطقة ضاحية الياسمين - مقابل بنك القاهرة عمان -  مجمع السلام  - مكتب رقم ( ٤ ) . 

للتواصل مع قائد الفريق السيد يزن ابو هزيم على رقمه المباشر ( ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ ) .


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر