الميثاق الوطني يعقد إجتماعه ال 54 ويؤكد الفخر بالقوات المسلحة في التصدي لأية محاولات إيرانية أو إسرائيلية لتعريض أمن الوطن للخطر الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية 

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الاتحاد الوطني: متابعة الملك لحادثة السلط تعكس حرصا ملكيا على سلامة المواطنين
الاتحاد الوطني: متابعة الملك لحادثة السلط تعكس حرصا ملكيا على سلامة المواطنين
نشر بتاريخ : Sun, 14 Mar 2021 11:43:39 GMT
الاتحاد الوطني: متابعة الملك لحادثة السلط تعكس حرصا ملكيا على سلامة المواطنين

 ناطق نيوز-عمان 

  أكد حزب الاتحاد  الوطني الاردني،  تقديره لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين في متابعة جلالته السريعة والحثيثة لحادثة مستشفى السلط والوقوف على تداعياتها.

 وقال الحزب، في بيان صادر عن أمانته العامة اليوم الاحد،  إن الزيارة الملكية لمستشفى السلط كان لها الأثر الكبير في نفوس الاردنيين وأبناء السلط ومحافظة البلقاء وذوي الشهداء، وتعكس حرصا ملكيا على أمن وصحة وسلامة المواطنين، ووقوفه إلى جانب ابناء شعبه في كل الظروف.
  وأعرب عن التعازي الحارة لذوي الشهداء، وتمنياته لجميع المرضى على أسرة الشفاء بسرعة التعافي، مؤكدا أهمية أن لا يمر هذا الامر الجلل دون محاسبة المتسببين في هذا الحادث الأليم الذي ذهبت ضحيته أرواح بريئة نتيجة الاستهتار والتهاون، وعدم القيام بالواجب، رغم صعوبة الظرف الوبائي الذي تمر به المملكة.

وقال البيان "إن حزب الاتحاد الوطني ، إذ ينعى شهداء الوطن من أبناء السلط الأبية الذين قضوا نحبهم جراء الإهمال و التسيب الذي وقع جراء ضعف الإرادة والمتابعة،  يطالب  بمحاسبة كل مسؤول عن هذا  الخلل  الذي  لا يمكن  قبوله".
وشدد  الحزب على ضرورة تفويت الفرصة على كل العابثين والمتربصين بأمن الوطن واستقراره، واستغلال هذه الحادثة لمآرب شخصية، مؤكدا وقوف الحزب إلى جانب ابناء السلط ومحافظة البلقاء الأبية في هذا الحادث الأليم.
كما طالب الحزب بتغيير جذري وعميق لنهج الإدارة الحكومية في التعامل مع جائحة كورونا، ومعالجة تداعياتها الكبيرة على المجتمع والاقتصاد الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر