نائبة أميركية: نرفض استخدام أموالنا لدعم الاحتلال الإسرائيلي أميركا وفد أميركي في تل أبيب وأنباء عن ضغوط من إدارة بايدن بهدف التهدئة الخلايلة يكتب..فلا عاشت أعين الجبناء ارتباك فى تل أبيب خامس أيام العدوان على غزة.. القاهرة تحذر من التصعيد خالد مشعل:العلاقة مع طهران ممتازة ..تقف مع الحق الفلسطيني وتشكر على ذلك اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة"إسرائيل" المصفاة: حريق محدود ناجم عن تسرّب للغاز في احدى منصات التحميل بالعقبة.. ولا أضرار في الأرواح والمعدات جلالة الملك وولي عهده يؤديان صلاة العيد في العقبة وزير الأوقاف يؤكد في خطبة وصلاة العيد وقوف الاردن ودفاعه عن القدس...صور العودات في حديث لرؤساء البرلمانات العربية: يجب أن لا يكون اجتماعنا للتنديد وإنما من أجل استخلاص موقف حاسم فلسطين المكلومة..شجون عوض الملاحمه الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات جهود كبيرة يبذلها جلالة الملك لنصرة القدس والمقدسات شابة أردنية "تخلق" فرصة عمل رغم شدّة المنافسة وقلّة الوظائف عمّان عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف يوم غد

القسم : حوارات وتحليلات
خففِ وطء رحيلك علينا يا ابا لؤي
خففِ وطء رحيلك علينا يا ابا لؤي
نشر بتاريخ : Thu, 25 Mar 2021 13:43:39 GMT
خففِ وطء رحيلك علينا يا ابا لؤي 

ناطق نيوز-بقلم : عوض ضيف الله الملاحمه 

الغالي ابا لؤي ، ارجوك ، اتوسل اليك ، ان تخفف وطء رحيلك عنا ، لم اعهدك قاسياً ، لم اعهدك عنيفاً ، عهدتك كبيراً ، لطيفاً ، ودوداً ، متسامحاً ، طيباً ، مترفعاً عن زلات الغير ، كريماً ، نقي السريرة ، محترم المسيرة . 

ها انت قد ارتقيت الى السماوات العُلى ، كما كنت ترتقي في حياتك ومعاملاتك وطيبتك وتسامحك . الى جنان الخلد يا صديق العمر ، ايها الكبير باخلاقك وعطاءك .

بعيون دامعة ، وقلب مُنفطر حزين ، انعي خال زوجتي المرحوم / ابراهيم عبدالقادر المحادين ( ابو لؤي ) الذي وافته المنية ظهر اليوم الموافق ٢٠٢١/٣/٢٥ . رحمه ربي واسكنه فسيح جنانه ، ولعائلته واقاربه وكل مُحبيه — وهم كُثر — أحسن العزاء ، وانا لله وانا اليه راجعون .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر