نائبة أميركية: نرفض استخدام أموالنا لدعم الاحتلال الإسرائيلي أميركا وفد أميركي في تل أبيب وأنباء عن ضغوط من إدارة بايدن بهدف التهدئة الخلايلة يكتب..فلا عاشت أعين الجبناء ارتباك فى تل أبيب خامس أيام العدوان على غزة.. القاهرة تحذر من التصعيد خالد مشعل:العلاقة مع طهران ممتازة ..تقف مع الحق الفلسطيني وتشكر على ذلك اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة"إسرائيل" المصفاة: حريق محدود ناجم عن تسرّب للغاز في احدى منصات التحميل بالعقبة.. ولا أضرار في الأرواح والمعدات جلالة الملك وولي عهده يؤديان صلاة العيد في العقبة وزير الأوقاف يؤكد في خطبة وصلاة العيد وقوف الاردن ودفاعه عن القدس...صور العودات في حديث لرؤساء البرلمانات العربية: يجب أن لا يكون اجتماعنا للتنديد وإنما من أجل استخلاص موقف حاسم فلسطين المكلومة..شجون عوض الملاحمه الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات جهود كبيرة يبذلها جلالة الملك لنصرة القدس والمقدسات شابة أردنية "تخلق" فرصة عمل رغم شدّة المنافسة وقلّة الوظائف عمّان عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف يوم غد

القسم : منوعات
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير
نشر بتاريخ : Fri, 02 Apr 2021 10:04:07 GMT
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير .
ناطق نيوز
نفذ فريق العطاء التنفيذي التطوعي مبادرة تعقيم طبي شامل لمبنى مديرية التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية في لواء البيادر وادي السير .

وفي نهاية اليوم اكد قائد ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي السيد " يزن ابو هزيم " ان متطوعين الفريق أتموا المبادرة التطوعية بروح الفريق الواحد وانجزوا المهمة كما يجب تماشيا مع الوضع الوبائي مع مراعاة استخدام أدوات السلامة العامة محافظين على التباعد .

وذكر ابو هزيم ان مثل هذه المؤسسات والدوائر الحكومية بحاجة لتعقيم مستمر وبشكل دوري نتيجة ارتفاع عدد مراجعة المواطنين لتلك الدوائر . 

واعربت مدير التنمية الاجتماعية - وادي السير السيدة دلال خليفات بالشكر والتقدير لكافة متطوعين العطاء التنفيذي لما لهم من أنشطة ومبادرات من شأنها رفعة المجتمع وسلامة الوطن واهله . 

وكذلك اثنى مدير صندوق المعونة الوطنية - وادي السير السيد فراس داروقة الطاقات التطوعية التي يقدمها العطاء التنفيذي والتي شملت مؤسسات حكومية بالاضافة لمختلف الجوانب التي تبناها الفريق .

وختم ابو هزيم ان فريق العطاء التنفيذي التطوعي على أتم الاستعداد لتنفيذ كل ما يراه في مصلحة الوطن وأبناءه مقدما الشكر والثناء لمتطوعين العطاء التنفيذي الذين يبادرون بالإنفاق على مختلف ما يقدمون من مبادرات دون دعم اي جهة ودون جمع اي مال او تبرع بل عاهدوا الله بان يبقى العطاء التنفيذي يجدف مع الوطن وشبابه واهله .

مقر الفريق :-ضاحية الياسمين - مقابل بنك القاهرة عمان - مجمع السلام - الطابق الاول - مكتب رقم ( ٤ ) 

للتواصل يرجى الاتصال على الرقم المباشر لقائد ومؤسس الفريق ( ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ )

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر