انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية الأسبوع الحالي وزارة الزراعة تطلق مشروع تدريب وتشغيل للاردنيين

القسم : منوعات
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير
نشر بتاريخ : Fri, 02 Apr 2021 10:04:07 GMT
بادر العطاء التنفيذي بتعقيم مديرية التنمية وصندوق المعونة - وادي السير .
ناطق نيوز
نفذ فريق العطاء التنفيذي التطوعي مبادرة تعقيم طبي شامل لمبنى مديرية التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية في لواء البيادر وادي السير .

وفي نهاية اليوم اكد قائد ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي السيد " يزن ابو هزيم " ان متطوعين الفريق أتموا المبادرة التطوعية بروح الفريق الواحد وانجزوا المهمة كما يجب تماشيا مع الوضع الوبائي مع مراعاة استخدام أدوات السلامة العامة محافظين على التباعد .

وذكر ابو هزيم ان مثل هذه المؤسسات والدوائر الحكومية بحاجة لتعقيم مستمر وبشكل دوري نتيجة ارتفاع عدد مراجعة المواطنين لتلك الدوائر . 

واعربت مدير التنمية الاجتماعية - وادي السير السيدة دلال خليفات بالشكر والتقدير لكافة متطوعين العطاء التنفيذي لما لهم من أنشطة ومبادرات من شأنها رفعة المجتمع وسلامة الوطن واهله . 

وكذلك اثنى مدير صندوق المعونة الوطنية - وادي السير السيد فراس داروقة الطاقات التطوعية التي يقدمها العطاء التنفيذي والتي شملت مؤسسات حكومية بالاضافة لمختلف الجوانب التي تبناها الفريق .

وختم ابو هزيم ان فريق العطاء التنفيذي التطوعي على أتم الاستعداد لتنفيذ كل ما يراه في مصلحة الوطن وأبناءه مقدما الشكر والثناء لمتطوعين العطاء التنفيذي الذين يبادرون بالإنفاق على مختلف ما يقدمون من مبادرات دون دعم اي جهة ودون جمع اي مال او تبرع بل عاهدوا الله بان يبقى العطاء التنفيذي يجدف مع الوطن وشبابه واهله .

مقر الفريق :-ضاحية الياسمين - مقابل بنك القاهرة عمان - مجمع السلام - الطابق الاول - مكتب رقم ( ٤ ) 

للتواصل يرجى الاتصال على الرقم المباشر لقائد ومؤسس الفريق ( ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ )

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر