نائبة أميركية: نرفض استخدام أموالنا لدعم الاحتلال الإسرائيلي أميركا وفد أميركي في تل أبيب وأنباء عن ضغوط من إدارة بايدن بهدف التهدئة الخلايلة يكتب..فلا عاشت أعين الجبناء ارتباك فى تل أبيب خامس أيام العدوان على غزة.. القاهرة تحذر من التصعيد خالد مشعل:العلاقة مع طهران ممتازة ..تقف مع الحق الفلسطيني وتشكر على ذلك اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة"إسرائيل" المصفاة: حريق محدود ناجم عن تسرّب للغاز في احدى منصات التحميل بالعقبة.. ولا أضرار في الأرواح والمعدات جلالة الملك وولي عهده يؤديان صلاة العيد في العقبة وزير الأوقاف يؤكد في خطبة وصلاة العيد وقوف الاردن ودفاعه عن القدس...صور العودات في حديث لرؤساء البرلمانات العربية: يجب أن لا يكون اجتماعنا للتنديد وإنما من أجل استخلاص موقف حاسم فلسطين المكلومة..شجون عوض الملاحمه الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات جهود كبيرة يبذلها جلالة الملك لنصرة القدس والمقدسات شابة أردنية "تخلق" فرصة عمل رغم شدّة المنافسة وقلّة الوظائف عمّان عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف يوم غد

القسم : اخبار على النار
الخصاونة امام الاعيان: عوض الله ينسق مع الامير حمزة منذ سنة وحديث عن تحريض ضد الملك
الخصاونة امام الاعيان: عوض الله ينسق مع الامير حمزة منذ سنة وحديث عن تحريض ضد الملك
نشر بتاريخ : Mon, 12 Apr 2021 04:53:49 GMT
الخصاونة امام الاعيان: عوض الله ينسق مع الامير حمزة منذ سنة وحديث عن تحريض ضد الملك
  
ناطق نيوز

التقى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الاثنين مجلس الأعيان لوضعهم في صورة التطورات الأخيرة التي شهدتها المملكة.

وتحدث الخصاونة أمام الأعيان وفق وسائل اعلام محلية عن علاقة سمو الأمير حمزة في القضية موضحا "بعض الأمور"، منها تحركات وزيارات قام بها.

وبين أن باسم عوض الله على اتصال مع الامير حمزة وينسق معه منذ أكثر من سنة، وكان هناك حديث عن تحريض ضد الملك ومخالفة الدستور.

كما أكد أن المدعي العام بدأ تحقيقاته في القضية وستكون في يد القضاء.

وقال إن المتهمين بالقضية سيحالون للمدعي العام باستثناء الأمير الذي سيتم التعامل معه داخل اطار العائلة.

ولم يخوض الخصاونة في تفاصيل موسعة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر