نائبة أميركية: نرفض استخدام أموالنا لدعم الاحتلال الإسرائيلي أميركا وفد أميركي في تل أبيب وأنباء عن ضغوط من إدارة بايدن بهدف التهدئة الخلايلة يكتب..فلا عاشت أعين الجبناء ارتباك فى تل أبيب خامس أيام العدوان على غزة.. القاهرة تحذر من التصعيد خالد مشعل:العلاقة مع طهران ممتازة ..تقف مع الحق الفلسطيني وتشكر على ذلك اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة"إسرائيل" المصفاة: حريق محدود ناجم عن تسرّب للغاز في احدى منصات التحميل بالعقبة.. ولا أضرار في الأرواح والمعدات جلالة الملك وولي عهده يؤديان صلاة العيد في العقبة وزير الأوقاف يؤكد في خطبة وصلاة العيد وقوف الاردن ودفاعه عن القدس...صور العودات في حديث لرؤساء البرلمانات العربية: يجب أن لا يكون اجتماعنا للتنديد وإنما من أجل استخلاص موقف حاسم فلسطين المكلومة..شجون عوض الملاحمه الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات جهود كبيرة يبذلها جلالة الملك لنصرة القدس والمقدسات شابة أردنية "تخلق" فرصة عمل رغم شدّة المنافسة وقلّة الوظائف عمّان عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف يوم غد

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
اللواء الحنيطي يشيد بدور جامعة العلوم الإسلامية العالمية ويتسلّم رسالة فخر واعتزاز بدور القوات المسلحة
اللواء الحنيطي يشيد بدور جامعة العلوم الإسلامية العالمية ويتسلّم رسالة فخر واعتزاز بدور القوات المسلحة
نشر بتاريخ : Sun, 25 Apr 2021 09:32:36 GMT
اللواء الحنيطي يشيد بدور جامعة العلوم الإسلامية العالمية ويتسلّم رسالة فخر واعتزاز بدور القوات المسلحة 
ناطق نيوز
اشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي بأهمية الدور الذي تقوم به جامعة العلوم الإسلامية العالمية على الصعيدين المحلي والعالمي.
وثمن اللواء الركن الحنيطي خلال استقباله لرئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة وعميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة بأهمية الجامعة ودورها في تنوير دول العالم برسالة الدين الإسلامي الحنيف. 
من جانبه استذكر الأستاذ الدكتور الخلايلة الدكتور الخلايلة البطولات التي قامت بها القوات المسلحة الأردنية منذ تأسيس الدولة الأردنية وحتى يومنا هذا؛ مبينا أن  الذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية، هي مناسبة وطنية كبيرة في وجدان الأردنيين، تحكي قصة وطن بُني بإرادة وعزم القيادة الهاشمية والشعب الأردني، عبر مراحل النشأة والتطوير والبناء والازدهار. 

 واضاف الأستاذ الدكتور الخلايلة إن مئوية الدولة هي محطة لاستلهام التاريخ المشرق للدولة الأردنية، والتطلع إلى الأمام، لتكون منارة تستمد منها الأجيال الدروس والعبر نحو مستقبل مشرق لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في المئوية الثانية.

وسلّم الأستاذ الدكتور الخلايلة اللواء الركن الحنيطي رسالة فخر واعتزاز باسم جامعة العلوم الإسلامية العالمية وهيئتها التدريسية والإدارية وطلبتها ببطولات القوات المسلحة الأردنية " الجيش العربي"، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة، أكد فيها أهمية الدروس والعبر المستفادة من البطولات التي خاضها الجيش العربي خلال عقود من زمن عبر مسيرة تأسيس الدولة الأردنية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر