النواب يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الملك عبدالله لتدريب 75 شابا للعمل مساعدين بحثيين للنواب...صور المحكمة الإداريّة العُليا تُلغي قرارا لمجلس عمداء الجامعة الأردنيّة بخصوص ترقية أحد أعضاء الهيئة التدريسيّة عمة السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني في ذمة الله ‎الجفاف يهدد الحياة الزراعية في الأردن‎ البحث الجنائي : اكتشاف جريمة قتل وقعت عام 2006 والقاء القبض على الفاعل والعثور على بقايا من جثة المغدور بنك الإسكان يجدد شراكته مع جمعية قرى الأطفال الأردنية (SOS في حادثة غريبة ...التبليغ عن جريمة قتل فتاة وقعت قبل 20 عاما والقاء القبض على المتهم في الزرقاء "انطلاقة مشروع الموازنات التشاركية لبلدية الضليل”...صور الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...الإصلاح السياسي ..رؤية ملكية ثابتة قصة تحالف الإسلاميين والليبرالين في الأردن؟ ومن يشكل الحكومة القادمة؟ التجربة المغربية تسطع وترتيبات إقليمية..والمحافظون ينتظرون بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن البوتاس العربية" و" صندوق اموال الضمان" يبحثان سبل التعاون المستقبلي المشترك...صور دول تقدم جرعة ثالثة معززة للقاح سينوفارم وزير خارجية الإمارات: من المؤسف تردد بعض الدول في توصيف واضح لحماس وحزب الله

القسم : اخبار على النار
الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات
الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات
نشر بتاريخ : Tue, 11 May 2021 08:35:29 GMT
الاردن بقيادة جلالة الملك يواصل نصرته لأهلنا في القدس والمقدسات

ناطق نيوز-خاص
يواصل صاحب الوصاية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني جهوده الكبيرة في الدفاع عن قضية الأمتين العربية والاسلامية "القضية الفلسطينية" والمقدسات الاسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك بالاضافة للدفاع عن المقدسات المسيحية.

جهود جلالة الملك ليست وليدت اللحظة بل هي راسخة في كل خطابات ولقاءات جلالته مع ابناء شعبه وقادة العالم والنخب السياسية واجتماعاته في المحافل المحلية والعربية والدولية، فهو الزعيم العربي والاسلامي الوحيد الذي لا يتجاهل القضية الأولى للامة في جميع المناسبات واللقاءات.

جهود وتحركات جلالة الملك يقدرها أهلنا في فلسطين، فهم يدركون مواقف الاردن من عمليات الاستيطان وصفقة القرن التي نجح جلالته بحشد العالم ضدها ووئدها في مهدها بعد أن كان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب يعمل بكل جهده من أجل تحقيق النجاح لها.

كما أن الاردن وقف بكل شجاعة في وجه قرار ترمب بنقل سفارة بلاده الى مدينة القدس واعلانها العاصمة الأبدية لاسرائيل، ونجح في إفشال القرار وعدم تجاوب العالم معه.

في الوقت الذي انشغل فيه العرب بالربيع العربي كان الاردن بقيادة جلالة الملك يصر من خلال مواقفه على أن فلسطين قضية العالم الأولى وليست قضية ثانوية، ولطالما أكد جلالة الملك للقاصي والداني أن العالم بشكل عام ومنطقة الشرق الأوسط لا يمكن أن ينعم بالاستقرار ما لم تحل القضية الفلسطينية باقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

مواقف كثيرة ورثها جلالة الملك عن الآباء والاجداد من ملوك بني هاشم الأطهار تجاه فلسطين والقدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية، وحافظ عليها، ورفض جلالته المساومة عليها بالرغم من حجم الضغوطات التي تمت ممارستها على جلالة الملك ووطننا من أجل التنازل عن شرف الدفاع عن فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر