تشكيلات أكاديمية بجامعة اليرموك – اسماء التربية: الدورة التكميلية في 30 كانون الأول المقبل انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الاتحاد الوطني: الاستقلال يعكس معاني الفخر والعز والاباء
الاتحاد الوطني: الاستقلال يعكس معاني الفخر والعز والاباء
نشر بتاريخ : Tue, 25 May 2021 07:22:13 GMT
الاتحاد الوطني: الاستقلال يعكس معاني الفخر والعز والاباء
ناطق نيوز

 قال حزب الاتحاد الوطني ان الاستقلال الخامس والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية يعكس معاني الفخر والعزة والاباء لدى الاردنيين بوطنهم، ويؤكد أهمية إستذكار ما تحقق من إنجازات في جميع المجالات و مراكمة البناء عليها.

 وبين الحزب أن  الاردنيين سطروا خلال مسيرة الاستقلال أروع معاني الانتماء والوفاء لوطنهم وقيادتهم الهاشمية، ما جعل الاردن إنموذحا في المنطقة والعالم في التسامح والتكافل واحترام الحقوق وسيادة القانون.

  وأوضح بيان للأمانة العامة للحزب، ان مسيرة الاستقلال تميزت خلال خمسة وسبعين عاما مضت من عمر الدولة الأردنية، بثقة الاردنيين بدولتهم  وإيمانهم العميق بها  والتفاهم حول قيادتها الهاشمية، والدفاع عنها، وانخراطهم في تعزيز مسيرتها في جميع المجالات.

وهنأ الحزب الأسرة الأردنية الواحدة وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد، بهذه المناسبة الغالية، معربا عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة الأردنية وأجهزتنا الأمنية بقيادة جلالة الملك عبد الله، في رعاية مسيرة الاستقلال وتعزيز دعائمه.

وقال إن الأردن بوعي أبنائه والتفافهم حول قيادته، قادر على تجاوز كل التحديات والعقبات الاقتصادية التي يمر بها الاردن، في ظل ظروف سياسية وصحية استثنائية تعاني منها المنطقة والعالم من حوله، وتحويلها إلى فرص للانجاز والبناء، والاستمرار في الدفاع المشرف عن الحقوق العربية وحق الفلسطينين في إقامة دولتهم المستقلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر