الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك

القسم : قضايا عربية ودولية
بحث التعاون بين مشروع التغذيه والصحة المجتمعية ومستشفى المقاصد
بحث التعاون بين مشروع التغذيه والصحة المجتمعية ومستشفى المقاصد
نشر بتاريخ : Tue, 08 Jun 2021 10:11:59 GMT
بحث التعاون بين مشروع التغذيه والصحة المجتمعية
ومستشفى المقاصد
ناطق نيوز
التقى مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق الزكاة الدكتور علي السعد بني نصر، اليوم الثلاثاء، الدكتورة نسرين البيطار نائب مدير مشروع التغذيه والصحة المجتمعية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والوفد المرافق لها.


وقدم الدّكتور بني نصر نبذة حول المستشفى ومسيرته كأول مستشفى وقف في المملكة، يعتمد على التشغيل الذاتي، ويقدم اجود الخدمات الطبية للمجتمعات المحلية، حسب التسعيرة المعتمدة من وزارة الصحة التي تعتبر في متناول الجميع.


وبين الدكتور بني نصر أن اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين وإمكانية مشاركة المستشفى بالمشروع التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الذي يهدف إلى تحسين الممارسات المتعلقة بتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال، والترويج لممارسات التغذية الصحية لكافة أفراد الأسرة.


وحضر اللقاء الدكتورة هبه الحديدي رئيسة وحدة الجودة في مستشفى المقاصد الخيرية ومدير التمريض

محمد حماد ورئيسة قسم التغذية المهندسة ايات ياسين ورئيسة قسم التوليد والخداج سمر هيكل، وعن مشروع التغذيه والصحة المجتمعية في الوكالة دلال ابو الرب.


وجال الوفد في أقسام المستشفى واطلع على الخدمات المقدمة، وتفقد أعمال التطوير والتحديث التي اجريت مؤخراً، والإجراءات الطبية المقدمة للأمهات والأطفال، وابدى اعجابه الشديد بالنقلة النوعية الكبيرة الذي شهدها المستشفى والخدمات المتميزة التي يقدمها للمجتمعات المحلية..

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر