نَقاء .. فَضاء .. القَضاء تبرعان لمستشفى المقاصد لشراء جهاز سونار رباعي الابعاد ووحدة انارة لمن ينعقون ضد الاردن .. وطننا ينعم بنعمة الامن والامان رغم انوفكم افتتاح مسجد شركة البوتاس العربية في غور الصافي بعد تجديده وتحديث مرافقه...صور المهندس أبو هديب يزور شركة النميرة في غور الصافي ويؤكد أهمية إيجاد قنوات تسويقية متنوعة لمنتجاتها الدكتور قيس الصغير ...مبارك التخرج جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات أختطاف الدولة وتدعو المسؤولين للقيام بواجبهم في الدفاع عنها البدور : 50% من الاردنيين فوق 60عام لم يتلقوا المطعوم ..!!! ملتقى أبناء الكرك الثقافي ينتخب العمارين رئيسا والمجالي نائبا للرئيس والمعايطة أمينا للسر وصقر المجالي أمينا للصندوق هذا ما بحثته الأميرة منى الحسين مع السفير القطري سعود آل ثاني...صور الملكية لتحديث المنظومة السياسية تخفيض سن المترشح لمجلس النواب ل25سنة و30%من مقاعد البرلمان للقائمة الحزبية لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الأعيان تبحث واقع شركة البوتاس العربية وإنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية رئيس بلدية سحاب السابق عباس المحارمه يقدم جملة من الملاحظات والمقترحات على قانون البلديات واللامركزية أردنية تُحلق وأسرتها "اقتصاديًا" عبر صناعة الطائرات الورقية الملاحمه يكتب...أسباب إنحسار المد القومي

القسم : قضايا عربية ودولية
وزير خارجية الإمارات: من المؤسف تردد بعض الدول في توصيف واضح لحماس وحزب الله
وزير خارجية الإمارات: من المؤسف تردد بعض الدول في توصيف واضح لحماس وحزب الله
نشر بتاريخ : Sat, 12 Jun 2021 04:54:19 GMT
وزير خارجية الإمارات: من المؤسف تردد بعض الدول في توصيف واضح لحماس وحزب الله

ناطق نيوز-الجزيرة

قال وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان إنه "من المؤسف أن تتردد الدول بشكل أكبر في الحديث عن كيانات مثل (حركة المقاومة الإسلامية) حماس أو حزب الله أو الإخوان المسلمين بطريقة أوضح".

وخلال حديث له مع موقع اللجنة اليهودية الأميركية، قال الوزير الإماراتي إنه من المضحك أن بعض الحكومات تصنف الجناح العسكري فقط لكيان ما، وليس الجناح السياسي، على أنه إرهابي، في حين أن الكيان نفسه يقول إنه ليس هناك فرق.

وأضاف الوزير أن هناك حاجة لما وصفه بتفكير إستراتيجي بين إسرائيل والفلسطينيين، معربا عن أمله أن يساعد اتفاق "إبراهام" الموقع بين الإمارات وإسرائيل في إلهام دول أخرى بالمنطقة لإعادة تصوّر المستقبل.

وأكد أن التعاون في مجال المياه بين بلاده وإسرائيل نموذج لمجالات التعاون، مشيرا إلى أن للإمارات علاقات مع العديد من الدول في جنوب شرق آسيا وشرق أفريقيا، وهذه الأسواق تفيد في تسويق المنتجات الإسرائيلية

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر