تشكيلات أكاديمية بجامعة اليرموك – اسماء التربية: الدورة التكميلية في 30 كانون الأول المقبل انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس

القسم : قضايا عربية ودولية
الرئيس العراقي يدعو إلى عودة مقعد سوريا إلى جامعة الدول العربية
الرئيس العراقي يدعو إلى عودة مقعد سوريا إلى جامعة الدول العربية
نشر بتاريخ : Thu, 26 Aug 2021 13:09:38 GMT

دعا الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الخميس، إلى عودة مقعد سوريا إلى جامعة الدول العربية.

وأضاف، في حديثه عن مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة الذي ينطلق السبت مع وفد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية، إن "سوريا ستكون الغائب الحاضر في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة".

وتابع صالح أن "استمرار الأزمة السورية ليس في مصلحة الجميع"، مؤكداً على أن "الأمن والاستقرار في المنطقة لن يتحققا من دون حل الأزمة في سوريا، ووجود الجماعات الإرهابية، وأزمة مخيم الهول، تمثل مخاطرَ وتحدياً لكل المنطقة والعالم". موضحاً أن "المؤتمر سيساهم في التعاون من أجل تخفيف حدة التوترات بالمنطقة".

ولفت صالح إلى أن "المنطقة بحاجة إلى منظومة عمل جديدة ترتكزعلى الأمن المشترك والترابط الاقتصادي".

وأشار الى أن "العراق عانى طويلا من أزمات وكوارث الحروب والاستبداد والإرهاب، وساحة تصفيات حسابات الآخرين، وتضررت جرّاءها كل المنطقة"، مشدداً على أن الوقت حان لتجاوز المرحلة السابقة والعمل على تثبيت دعائم الاستقرار الإقليمي عبر التركيز على المشتركات، والتحديات التي تواجه الجميع.

 


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر