الأردنية لإحياء التراث" وجامعة الحسين التقنية يوقعان مذكرة تفاهم لنشر وتعزيز الوعي بأهمية تراث وتاريخ الأردن بلقيس حمودة - الفن والرسم موهبة وشغف رافقني من صغري . رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي العودات يلتقي الزمالة البرلمانية التطبيقية الخاصة" تطلق مسابقة اعلامي التطبيقية بنسختها الثانية التل يكتب..الحنيطي والعودة إلى الأصول تجربة المملكة الاردنية خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي" الصحفي أنس صويلح يكتب..الحرب على المخدرات تشتعل.. «الأمن» نار على من اعتدى ونور لمن اهتدى التل يكتب..*الاولويات الوطنية روافع وتحديات* وزير الأوقاف السابق عربيات يدعو أن يكون كتاب الأمير غازي منهاجا للتربية والجامعات...صور النائب فريد حداد يحذر من عمليات دمج وإلغاء لبعض الوزارات تحت غطاء "الإصلاح والتحديث الإداري" تعليقا على منشور مدسوس ” العين الصرايرة : انا خال اصحاب الأفعال الطيبة* النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب ويؤكد: لم اسمع عن مترشح غيري للان .. مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مهنا نافع يكتب..إمتحان مزاولة المهنة مؤتمر دولي حول جودة التعليم في جامعة الزرقاء

القسم : السوشيال ميديا
كيف "فَزَعَ" الأردنيون لزائر فلسطيني طلب "المنسف" فجراً؟
كيف "فَزَعَ" الأردنيون لزائر فلسطيني طلب "المنسف" فجراً؟
نشر بتاريخ : Fri, 10 Sep 2021 05:28:23 GMT

وضع شاب قادم من الضفة الغربية في فلسطين، على إحدى الصفحات المخصصة للأسئلة على “فيسبوك” فجر اليوم الجمعة، سؤالاً يستفسر فيه عن محلات في عمان تبيع المنسف الأردني الذي يشتهيه في مثل هذا الوقت المتأخر.

ونظراً لمحاولات البعض التوضيح له بأنه لا توجد أماكن لبيع المنسف في مثل هذا الوقت المتأخر في عمان، تداعى أردنيون كثر بــ"فزغتهم" المعهودة لتلبية طلب الشاب بطرق متعددة.

ووصلت للشاب على منشوره مئات الردود كان من بينها:

"أبعثلي اللوكيشن (خارطة الموقع) ونصف ساعة بكون عندك بإذن الله"، واضعاً رقم هاتفه.

وكتب آخر: "جيرة الله عليك ثم جيرة الله أنه الجمعة غداك عندي وواجبك بيحضر معاك والاعتذار مرفوض".

وأعطى آخر رقمه للشاب الفلسطيني وكتب: "يا أخوي هذا رقمي وتبشر بالسعد الجمعة غداك عندي منسف باللحم بالجميد الكركي يخدم شواربك ومين مكان معك".

"خيو جهز حالك وابعثلي العنوان وأمرك ويكون عندك طازة (طازج) ابشر بعزك".

وطلب آخر من الشاب أن يأتي للكرك ويكون أطيب منسف بانتظاره.

وقال آخر: "افلح يا النشمي بيوتنا مفتوحة إلك الحين يجهزلك أطيب منسف جيرة الله هسا أجى اخذك".

وابدى أحدهم استعدادهم لإرسائل عشاء فاخر للشاب في الفندق الذي ينزل فيه، وأن يجهز له المنسف اليوم الجمعة.

وقال أحد المعلقين: "إن بتسهر أمر أخذك وأخلي الحجة تطبخلك منسف هسا.. أقسم بالله ما بمزح وما بجاملك".

الغد


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر