انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية الأسبوع الحالي وزارة الزراعة تطلق مشروع تدريب وتشغيل للاردنيين

القسم : مال واعمال وتأمين
وفد نقابة المهندسين الأردنيين يزور مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي...صور
وفد نقابة المهندسين الأردنيين يزور مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي...صور
نشر بتاريخ : Mon, 13 Sep 2021 11:07:19 GMT
وفد نقابة المهندسين الأردنيين يزور مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي
ناطق نيوز
ضمن أطر التعاون المهني والفني بين الجانبين، زار وفد من نقابة المهندسين الأردنيين برئاسة النقيب المهندس أحمد سماره الزعبي اليوم الإثنين ، مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي جنوب المملكة.
وترتبط "البوتاس العربية" و"المهندسين الأردنيين" بعلاقات تعاون وثيقة تمتد لسنوات عدة، تمكنت خلالها الشركة من تعزيز القدرات الفنية والمهنية للمهندسين حديثي التخرج من خلال تنفيذ برامج تدريبية وإتاحة الفرص أمامهم للاطلاع على مشاريع فنية متطورة تنفذها الشركة .
وخلال الزيارة، قدّم الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور، عرضاً توضيحياً بين فيه مشاريع الشركة المستقبلية والأمور الفنية المرتبطة بها، مشيراً في ذات الوقت إلى البرامج النوعية التي تعتزم الشركة إطلاقها في المجالات الفنية والهندسية خاصة تلك المتعلقة بالبحث والتطوير والابتكار.
وأكد الدكتور النسور على عمق وأهمية العلاقة التي تربط بين " البوتاس العربية" ونقابة المهندسين الأردنيين والتي تتم ترجمتها من خلال البرامج التدريبية وتعزيز رأس المال البشري خاصة في المواقع الرئيسية الهامة للشركة.
من جانبه، أعرب المهندس سماره عن اعتزاز نقابة المهندسين بشركة البوتاس العربية وبإنجازاتها وأدوارها الاستثنائية على كافة الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والمجتمعية، مقدما شكر النقابة للشركة لما توفره منذ سنوات من فرص تدريبية للمهندسين الأردنيين ومشاركاتها الفاعلة ودعمها الدائم للأنشطة والفعاليات العلمية والمهنية التي تقيمها النقابة.
واستعرض المهندس سماره الجهود التي تبذلها نقابة المهندسين الأردنيين ضمن برنامجها السنوي لتدريب المهندسين حديثي التخرج بالتعاون مع المؤسسات والشركات المهتمة وذلك لتعزيز قدراتهم وتأهليهم لسوق العمل وإكسابهم الخبرة العملية اللازمة.
وعلى هامش الزيارة، وقع الدكتور النسور، والمهندس سماره اتفاقية تدريب المهندسين حديثي التخرج تتضمن الأطر التنظيمية لتدريب وتأهيل المهندسين حديثي التخرج من مختلف التخصصات في عدد من مواقع الشركة.






جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر