انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية الأسبوع الحالي وزارة الزراعة تطلق مشروع تدريب وتشغيل للاردنيين

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
انطلاق فعاليات ماراثون اهل الهمة الاول لكبار السن في عجلون...صور
انطلاق فعاليات ماراثون اهل الهمة الاول لكبار السن في عجلون...صور
نشر بتاريخ : Tue, 14 Sep 2021 05:09:38 GMT
انطلاق فعاليات ماراثون اهل الهمة الاول لكبار السن في عجلون
 ناطق نيوز 
عجلون انطلقت ،في محافظة عجلون وبمناسبة يوم المسن العالمي، فعاليات ماراثون اهل الهمة الاول لكبار السن، والذي نظمته جمعية جذور الخير وبدعم مباشر من ملتقى اهل الهمة ومبادرة جدارا الخيرية.
واكد محافظ عجلون خالد الجبور الذي رعى اطلاق الماراثون، على أهمية هذه المبادرة التي تعنى بفئة عزيزة علينا من كبار السن، قدموا تضحيات جليلة خلال مسيرتهم وتربيتهم لأبنائهم وعطائهم اللامحدود في جميع فترات حياتهم، مبينا اهمية تنفيذ المزيد من هذه المبادرات.
وقال رئيس ملتقى اهل الهمة اللواء الركن المتقاعد عبدالله الحسنات، ان هذا الماراثون ياتي انسجاما مع الرؤية الملكية السامية في دعم ورعاية كبار السن، وانطلاقاً من دورنا الوطني في ملتقى اهل الهمة للمساهمة في تقديم كل اشكال الدعم والرعاية والمشاركة المجتمعية، مبينا ان الماراثون يهدف الى تحفيز كبار السن للقيام بأعمال تطوعية تخلق لهم حالة من الحيوية وتعزيز القدرات الجسدية لديهم وتنشيط القطاعين. واشارت رئيسة جمعية جذور الخير خوله المومني، الى أن الهدف من الفعالية هو إشراك وتعزيز دور المسنين من أجل استمرارهم في البناء وتحقيق ذاتهم وتأكيد أدوارهم في الحياة، إضافة الى مساعدة البعض على التخلص من الاكتئاب والعزلة التي سببتها جائحة كورونا ليكونوا فاعلين بالمجتمع.
وإشتملت الفعالية التي حضرها مدراء المؤسسات العامة والجمعيات الاهلية على جولة سياحية قصيرة في محمية غابات عجلون ومسيرعلى الأقدام بالقرب من مثلث إشتفينا إضافة الى عرض برنامج ثقافي تضمن بعض الفقرات الشعبية والمسابقات الثقافية والأغاني الوطنية





جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر