انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية الأسبوع الحالي وزارة الزراعة تطلق مشروع تدريب وتشغيل للاردنيين

القسم : اخبار على النار
بعد حادثة البشير.. تحقيق بوفاة طفلة في إربد إثر الاشتباه بانفجار الزائدة
بعد حادثة البشير.. تحقيق بوفاة طفلة في إربد إثر الاشتباه بانفجار الزائدة
نشر بتاريخ : Tue, 14 Sep 2021 15:40:54 GMT
بعد حادثة البشير.. تحقيق بوفاة طفلة في إربد إثر الاشتباه بانفجار الزائدة

ناطق نيوز-احمد التميمي

اربد- تحقق لجنة داخلية شكلتها إدارة مستشفى الأميرة رحمة بمحافظة اربد بحادثة وفاة طفلة 5 سنوات ونصف اثر الاشتباه وفاتها بانفجار الزائدة الدودية.
وقال مدير المستشفى الدكتور زيدون الشرمان ان الحادثة وقعت قبل 10 ايام بعد ان راجعت الطفلة المستشفى تشكو من اعراض في بطنها وتم تشخصيها من الكادر الطبي والتمريضي.

واكد الشرمان ان التحقيق ما زال مع جميع الكوادر المعنية في المستشفى وسيصار بعد الانتهاء من التحقيق اتخاذ الاجراء اللازم مع اي طبيب وممرض يثبت تقصيره في الحادثه ان وجدت حسب الانظمة والتعليمات وسيتم رفع ملف التحقيق الى وزارة الصحة.

ولم يكشف الشرمان مزيد من التفاصيل حول الحادثة بانتظار انتهاء التحقيق، مؤكدا انه ذوويها لم يتقدموا باي شكوى، الا ان ادارة المستشفى قامت بتشكيل لجنة للتحقق من سلامة الاجراءات المتخذة وما اذا كان هناك اي تقصير او اهمال منذ استقبال الحالة.
الغد

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر