الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : اخبار على النار
مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية
مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية
نشر بتاريخ : Wed, 22 Sep 2021 02:40:43 GMT
مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية
 
 ناطق(بترا)- ينظم مجلس حكماء المسلمين، بالشراكه مع المركزالكاثوليكي، تحت رعاية سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي لجلالته، عضو المجلس، مؤتمرا في عمان بعنوان "إعلاميون ضد الكراهية" يومي 27 و28 الشهر الحالي، بالتزامن مع معرض عمان الدولي للكتاب.
ويهدف المؤتمر إلى إيجاد اتجاه إعلامي عربي يؤمن بالمسؤولية الإنسانية للإعلام، ودوره في بناء الوعي الفكري ومواجهة الكراهية والتطرف والتمييز تجاه الآخر، واستمرار التعاون بين مجلس حكماء المسلمين والإعلاميين العرب الذي بدأ من خلال التجمع الإعلامي العربي، وإطلاق مدونة العشرين للعمل الإعلامي من أجل الأخوة الإنسانية في 4 شباط 2020 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. ويعقد المؤتمر عدة جلسات متخصصة تناقش محاور مهمة، من بينها الكراهية في الإعلام العربي وآفاق تجاوزها، وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي، إضافة إلى خطاب الكراهية في وسائل التواصل الاجتماعي، واحتواء "وباء الكراهية"، الذي تزامن مع تفشي وباء كورونا.
كما يناقش المؤتمر أثر التشريعات القانونية والمواثيق الإعلامية ومسؤولية المؤسسات الإعلامية الرسمية والنقابية في مواجهة خطاب الكراهية.
ويشارك في المؤتمر نخبة من الإعلاميين العرب من مختلف أشكال الإعلام الإلكتروني والمرئي والمسموع والمقروء، وقادة المؤسسات الإعلامية والنقابية العربية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر