الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
التربية: الدورة التكميلية في 30 كانون الأول المقبل
التربية: الدورة التكميلية في 30 كانون الأول المقبل
نشر بتاريخ : Wed, 22 Sep 2021 06:54:28 GMT

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، عن بدء التسجيل للدورة التكميلية لامتحان شهادة الثانوية العامة، 3 تشرين أول المقبل.

 

وقالت وزارة التربية، إنه سيدأ التسجيل للامتحان التكميلي لعام 2021، وذلك لكل من تقدم بطلب اشتراك الامتحان العام لسنة 2021، باستثناء الذين استكملوا متطلبات النجاح من الطلبة المستنفدين.

 

وأضافت أن التسجيل يبدأ صباح يوم الأحد الموافق 3-10-2021 وينتهي مساء يوم الخميس الموافق 14-10-2021.

 

وأكدت الوزارة على أنه لا نية لتمديد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ، وسيكون التسجيل إلكترونيا عن طريق الموقع (exams.moe.gov.jo)، أو عن طريق الرابط الخاص بعملية تسجيل هؤلاء الطلبة الموجود على الصفحة الرئيسة لموقع وزارة التربية والتعليم (moe.gov.jo)، دون الحاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم، على أن يتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة وفقط عن طريق اي فواتيركم، من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين.

 

واستثنت الوزارة المشترك غير الأردني، بضرورة مراجعة قسم الامتحانات والاختبارات في مديرية التربية والتعليم محضرا معه صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية قياس 4×6 بعد إكماله عملية التسجيل والدفع.

 

ويعد التسجيل الإلكتروني لاغيا إذا لم تستكمل إجراءات التسجيل في مديرية التربية والتعليم المعنية وفي فترة التسجيل المحددة، علما بأن رسوم الاشتراك لجميع المشتركين المسجلين هي: (20) دینارا رسم اشتراك للامتحان + (10) دنانير عن كل مبحث مكون من ورقة فصل واحد يرغب المشترك التقدم فيه، و(5) دنانير عن كل ورقة/فصل يرغب المشترك التقدم فيه في المبحث المكون من ورقتين لفصلين.

 

وقد حددت لجنة الامتحان العام موعد عقد الامتحان التكميلي لعام 2021 بدءا من يوم الخميس الموافق 30-12-2021.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر